عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عجوز في دعوى قضائية ضد مياه الدقهلية: محصل غرّمني ٩٣ ألفا بالخطأ

عجوز في دعوى قضائية ضد مياه الدقهلية: محصل غرّمني ٩٣ ألفا بالخطأ
عجوز في دعوى قضائية ضد مياه الدقهلية: محصل غرّمني ٩٣ ألفا بالخطأ

كتب - رمضان أحمد

أقامت "فاطمة.م"، ربة منزل،  دعوى قضائية ضد شركة المياه والشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بسبب سداد متأخرات تبلغ ٩٣ الف جنيه دون وجه حق، لخطأ من المحصل.



وقال محمد المرسي المحامي بالدقهلية، إن الموكلة لجأت إلى القضاء بعدما تم إجراء العديد من المحاولات مع الشركة لإنهاء الأزمة، حيث يرجع الأمر في البداية عندما تعاقدت الموكلة منذ فترة طويلة على عداد حظيرة مواشي، وتقوم بسداد الإيصالات في مواعيدها شهرياً والتي تتراوح المبالغ ما بين ٣٠ إلى ٥٠ جنيها.

ولكن فوجئت فاطمة بتواجد الشركة بالحظيرة واخذ العداد لفحصه وعمل محاسبه، وفي تلك الفترة طالبتها الشركة بسداد ايصالات شهرين بمبلغ ٥٠٠ جنيه، وعندما توجهت للشركة للاستفسار وجدت أن عليها متأخرات بقيمة ٩٣ الف جنيه. 

وعندما سألت الموكلة في الشركة عن السبب وراء ذلك المبلغ، أوضحت الشركة أنه لم يوجد تقصير في السداد من جانب صاحبة العداد، ولكن الخطأ يرجع إلى عدم قراءة المحصل للعداد، خلال الفترة السابقة نهائيا. 

وأوضح المحامي، أن الشركة قررت تقسيط ذلك المبلغ على أقساط شهريه كل شهر ٥٠٠ جنيه، مشيراً إلى أنه تم تقديم تظلم رقم ٢٢١ لسنة ٢٠١٩ لرئيس الشركة لمنافاة المبلغ مع الواقع من حيث الاستهلاك، ولكن باء بدون جدوى ولم يحرك ساكنا، مؤكداً رفع دعوى ندب خبير حسابي وفحص العداد، لإثبات أحقية الموكلة ونفي سداد ذلك المبلغ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز