عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفرعون لم يصل.. محبو صلاح يرفضون التضحية به من أجل أسد التيرانجا

الفرعون لم يصل.. محبو صلاح يرفضون التضحية به من أجل أسد التيرانجا
الفرعون لم يصل.. محبو صلاح يرفضون التضحية به من أجل أسد التيرانجا

كتبت - ندي شعبان

منذ أن تم الإعلان عن استقبال مصر للحدث الكروي الأهم داخل أروقة القارة السمراء، حيث حفل جوائز الاتحاد الإفريقي "كاف"، الذي سيتم من خلاله الإعلان عن أفضل لاعب في إفريقيا، وبدأت الأنظار تترقب وصول الفرعون المصري محمد صلاح.



وعلى الرغم من تسريب بعض التقارير الصحفية التي تشير بفوز ماني بالجائزة إلا أنه مازالت الأنظار تترقب وصول محبوبها الأول، وبدأ الجميع يتذكر تهنئة ماني لرفيقه في نادي ليفربول عند الفوز بالجائزة وانتظر البعض تكرار ذلك الموقف ولكن على الأراضي المصرية.

ولكن دائمًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فخبر عدم حضور مو إلى مصر للمشاركة في الحفل الكبير اثار غضب الكثيرين الذين امنوا باحترافية اللاعب المصري الكبيرة، والتي ستجعله يتعامل مع الأمر بشكل جيد أكثر من ذلك.

وعلى الرغم من أن الهدف الأول لاستضافه مصر لمثل هذا الحفل هو تسويقي وللترويج السياحي، لذا فتح جميع المسؤولين الخطوط مع الفرعون لإقناعه بضرورة الحضور ولكن يبدو أن الأمر لم يتغير منه شيء فالفرعون المصري لم يصل حتى الآن.

وبدأت اصوات محبي صلاح والداعمين له في كل قرار يقوم باتخاذه تعلو في صباح اليوم، وتطالب بعدم الانسياق والتضحية باللاعب من اجل قرار لم تفسر أسبابه بعد.

بل وبدأوا في إعطاء اعذار قد تمنع صلاح من الحضور مثل خوف صلاح من استغلاله دعائيا واعلانيا في حين أن لديه عقد ساري مع شركات أخرى منافسه.

وصب الرأي الآخر في اتجاه أن عائله صلاح تقطن هناك وبعد علمه بأنه لن ينل الجائزة وجد بأنه لا داعي لترك عائلته بمفردها.

وجاء الرأي الأخير بناء على ما تداولته بعض الصحف الإنجليزية بأن قرار الرفض هو بأمر من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من أجل المحافظة على مستوى اللاعب الفني والبدني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز