عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الحكومة تجتمع غدًا.. والاتحاد المصري لكرة القدم أفضل اتحاد إفريقي

نشرة 24 .. الحكومة تجتمع غدًا.. والاتحاد المصري لكرة القدم أفضل اتحاد إفريقي
نشرة 24 .. الحكومة تجتمع غدًا.. والاتحاد المصري لكرة القدم أفضل اتحاد إفريقي

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها فوز الاتحاد المصري لكرة القدم، بجائزة أفضل اتحاد إفريقي، واجتماع للحكومة غدًا، وتصريحات وزير الأوقاف عن دور الوزارة في استرداد الخطاب الديني من مختطفيه. ‎



غدًا.. الاجتماع الأسبوعي الحكومة

 يعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، غدًا الأربعاء الاجتماع الأسبوعي للحكومة لمناقشة الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، ومتابعة المشروعات، التي يتم تنفيذها خلال هذه الفترة، وخاصة مع بداية العام الجديد.

وزير الأوقاف: دورنا استرداد الخطاب الديني من مختطفيه

 قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة: إن دور الوزارة يركز على استرداد الخطاب الديني من مختطفيه ورد الناس إلى صحيح الدين في إطار من الوسطية والاعتدال.

سفير مصر يؤكد أهمية الحفاظ على استقرار لبنان وتجنيبه التوتر الإقليمي

 أكد سفير مصر لدى لبنان الدكتور ياسر علوي، أهمية الحفاظ على استقرار لبنان وتجنيبه مخاطر أي توتر إقليمي.

سعفان: التدريب على الأرابيسك والكليم ومخلفات النخيل يحافظ عليها من الانقراض

 وجه وزير القوي العاملة محمد سعفان، مديري مديريات القوي العاملة بالمحافظات بضرورة استغلال مراكز التدريب المهني الثابتة والوحدات المتحركة للتدريب غير النمطي والتدريب على المهن الحرفية والبيئية غير التقليدية، للحفاظ عليها من الانقراض، وتوفير فرص عمل للفتيات وإقامة مشروعات صغيرة، فضلا عن التدريب على مهنة صيانة وإصلاح وحدات الطاقة الشمسية.

رسميًا.. منتخب الجزائر الأفضل في إفريقيا‎

نجح منتخب الجزائر في الفوز بجائزة أفضل منتخب في أفريقيا لعام 2019، في الحفل المقام حاليًا في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

الجمعة.. مصر تشهد ظاهرتي الكسوف والخسوف

 قال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية الدكتور جاد محمد القاضي، إن مصر ودول المنطقة العربية وعددًا من دول العالم على موعد، يوم الجمعة، المقبل، مع باكورة ظاهرتي الكسوف والخسوف، والبالغ عددها هذا العام أربعة، موضحًا أن الظواهر هذا العام عبارة عن خسوفات للقمر وكسوفان للشمس.

الاتحاد المصري لكرة القدم أفضل اتحاد إفريقي‎

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الاتحاد المصري لكرة القدم كأفضل اتحاد إفريقي لهذا العام.

جاء ذلك خلال حفل أفضل لاعب إفريقي المقام بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة، مساء اليوم الثلاثاء.

"أبوريدة" عقب تكريمه.. "الدولة المصرية وجماهير مصر هم من يستحقون الجائزة"

 أعرب المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل رئيس اتحاد كرة قدم أهلي داخل قارة إفريقيا عام ٢٠١٩، في حفل الأفضل داخل القارة السمراء، المقام في سهل حشيش بالغردقة، موجهًا الشكر إلى أحمد أحمد رئيس كاف، متمنيًا لكل الضيوف إقامة سعيدة في مصر.

رسميًا.. السنغالي ساديو ماني أفضل لاعب إفريقي

 أعلن الاتحاد الإفريقي "الكاف"، عن فوز اللاعب السنغالي ساديو ماني - لاعب فريق ليفربول الإنجليزي - بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز