عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين بالديوان العام

محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين بالديوان العام
محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين بالديوان العام

المنوفية- منال حسين

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عددا من المواطنين على مدار يومين لبحث شكواهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء اللوائح والقوانين.



كلف رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بعرض موقف قرية القناطرين مركز أشمون من حيث إدراجها من عدمه والتوقيت الزمني المحدد لها بناءً على شكوى عدد من أهالي القرية، كما أحال طلب أهالي قرية أبو مشهور ببركة السبع بخصوص تأخر تشغيل بئر المياه الجوفية لري الأراضي الزراعية إلى رئيس الإدارة المركزية للري للمعاينة وأبداء الرأي هذا الشأن.

وقد رفض المحافظ طلب مواطنة بخصوص ندبها من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى مصلحة الجمارك وذلك لحاجة جهة عملها الأصلية لجهودها، فيما وافق على طلب مواطنة بتجديد انتدابها إلى الوحدة الصحية بكوم مازن نظرًا لظروفها الصحية الصعبة، كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية التعليم بدراسة طلب مواطنة تتضرر من قرار نقلها مع مراعاة الظروف العائلية والصحية لها أن تأكد ذلك.

وأحال المحافظ شكوى مواطنة تتضرر من قرار إزالة صادر للكشك الخاص بها الذي يعتبر مصدر دخلها الوحيد للإنفاق على أسرتها إلى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا لمراعاة ظروفها في إطار ما يسمح به القانون، وكذا طلب مواطنين يلتمسون عدم مرور شوارع إضافية من قطعة الأرض الخاصة بهم إلى المستشار الهندسي وإدارة التخطيط العمراني لدراسة الوضع على الطبيعة وإعداد تقرير يراعي فيه الصالح العام.

ووجه المحافظ طلب ملاك أحد الأبراج بشبين الكوم بتوصيل خدمة الصرف الصحي للبرج إلى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لاتخاذ اللازم والعرض عليه لإزالة أسباب الشكوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز