عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يهنئ "ماني" ويتجاهل اتحاد الكرة

محمد صلاح يهنئ "ماني" ويتجاهل اتحاد الكرة
محمد صلاح يهنئ "ماني" ويتجاهل اتحاد الكرة

كتب - محمد يوسف

انتهى الحفل وأُسدل الستار عن أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 والتي فاز بجائزتها السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.



واستضافت مصر بطولتي كأس الأمم الإفريقية للمنتخب الكبير والأولمبي بتنظيم جيد من اتحاد الكرة، خلال عام 2019 واستحقت جائزة أفضل اتحاد، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتنظيم مصري، حيث أقيم الحفل بمدينة الغردقة.

صلاح، الذي حصد جائزة أفضل ثاني لاعب إفريقي في 2019، هنأ زميله ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا وكتب له "هنيئًا لك يا أخي" على الرغم من انه كان يحلم بالجائزة الثالثة له على التوالي في تاريخه بعد أن حصدها عامي 2017 و2018، وفي نفس التوقيت نشر صورة لابنته "مكة" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور "انستجرام"، مع تعليق قائلًا: "جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى...".

ويبدو أن تجاهل صلاح لإنجاز اتحاد الكرة المصري سببه أن المشاكل بينهما ما زالت قائمة وقد تكون السبب الرئيسي في عدم حضوره الحفل أمس على الرغم من أن "مو" يعتبر أيقونة في مصر ووجوده سيضيف الكثير بجانب ماني في حفل ينظمه الاتحاد المصري ويراه أكثر من 200 مليون شخص حول العالم.

وكانت آخر مشكلة بين محمد صلاح والاتحاد المصري، هي عدم تصويت الأخير لنجم ليفربول بجوائز أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ما ترتب عليه غضب شديد من صلاح الذي قام بحذف لاعب منتخب مصر من هويته على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وبرر بعد ذلك الاتحاد المصري انه أرسل تصويت مصر وكانت لصالح محمد صلاح، في آخر أيام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، قبل الإقالة بسبب خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها أرض الحضارة.

وجاء بعد ذلك عمرو الجانيني رئيسًا مؤقتًا يوم 20 أغسطس وأوضح أن الاتحاد المصري قرر فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة الملابسات الكاملة خاصةً أنه أرسل صوتي مصر إلى فيفا رسميًا يوم 15 من أغسطس الماضي قبل انتهاء المدة المحدد بأسبوعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز