عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أصالة تطمئن الجميع: أتنفس بشكل طبيعي

أصالة تطمئن الجميع: أتنفس بشكل طبيعي
أصالة تطمئن الجميع: أتنفس بشكل طبيعي

كتب - محمد اسماعيل

خرجت المطربة السورية أصالة نصري عن صمتها بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، لتطمئن محبيها.



وقالت أصالة في منشور عبر حسابها بموقع تويتر: "كلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم.. شكراً لكلّ قلب احتواني ، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ ، أو منّ أجلي ،وأصّدُقُكُمّ أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة ، أتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي ، لمّ تنطفئ في عيني الحياة ، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".

يأتي هذا بعدما فاجأت أصالة متابعيها منذ أيام بإعلان خبر انفصالها نهائيا عن العريان، وقالت في عبر حسابها بموقع إنستجرام: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي "آدم وعلي"، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وتابعت أصالة: "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصالة".

جاء إعلان أصالة انفصالها نهائيا، بعد شهرين من إصدارها بيانا، كتبت فيه: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا "العادي"، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء".

وأضافت حينها: "قبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائما بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبرًا لما ترددت بإخباركم، شكرا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز