عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرنولد مدافع ليفربول يفوز بجائزة الشهر بالبريميرليج

أرنولد مدافع ليفربول يفوز بجائزة الشهر بالبريميرليج
أرنولد مدافع ليفربول يفوز بجائزة الشهر بالبريميرليج

كتب - محمد يوسف
حصد الدولي الإنجليزي ترينت الكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزى، جائزة لاعب الشهر فى الريدز عن شهر ديسمبر الماضى، وذلك عن طريق التصويت الجماهيرى.
 
وسجل الظهير الأيمن للريدز، هدفًا في شباك ليستر سيتى ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، بالإضافة إلى صناعته لزملائه 4 أهداف، ثلاثة منها في مباراة واحدة عندما حقق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون برباعية نظيفة.
 
وبنظرة سريعة على الأرقام التي قدمها أرنولد حتى الآن مع ليفربول سندرك فورًا مدى أهميته هجوميًا بالنسبة للفريق خلال السنوات القليلة التي لعبها.
 
نجح أرنولد وحده في صناعة 183 كرة خطرة على مرمى المنافسين منذ أن بدأ اللعب لصالح الفريق الأول ليفربول في كل البطولات.
 
وفي 114 مباراة لعبهم أرنولد بقميص الفريق الأول للريدز صنع النجم الشاب 30 هدفًا وسجل ستة في شباك المنافسين.
 
وكان المدافع الأيمن للريدز البالغ من العمر 21 عامًا، تحدث إلى صحيفة سويدية قائلاً “لطالما أردت أن أصبح أسطورة للنادي.. الفوز بالألقاب، لعب أكبر عدد ممكن من المباريات، الفوز باللقاءات وأن أصير قائداً للفريق”.
 
وأضاف “بالتأكيد، لا يمكنني أن أكون أسطورة إن غادرت ليفربول للعب في أي مكان آخر. لذا، تركيزي على ذلك وأن أجعل النادي ناجحاً قدر الإمكان”.
 
وشهد العامين الماضيين تطورًا مذهلاً للنجم الشاب، ويرجع ذلك إلى مدربه الألماني، الذي أضاف لإمكاناته الدفاعية والهجومية شكلاً رائعًا دون التقصير في أي شق منهما، مما جعله أساسيًا مع منتخب بلاده بالإضافة إلى انه أفضل من كل منافسيه حول العالم بهذا المركز.
 
وبالنظر لقدراته التهديفية وصناته للأهداف، ماذا لو فكر "كلوب" في تطويره أكثر ولكن في مركز صانع الألعاب او الجناح، هل سيسجل أكثر؟ ربما يحدث أو لا.
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز