عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجنايني: لا نملك حق إعادة الجماهير ..ولا تراجع بشأن تطبيق الvar

الجنايني: لا نملك حق إعادة الجماهير ..ولا تراجع بشأن تطبيق الvar
الجنايني: لا نملك حق إعادة الجماهير ..ولا تراجع بشأن تطبيق الvar

كتبت - ندي شعبان
تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، عن اجتماعه مع رؤساء وممثلي أندية الممتاز والذي أقيم يوم  امس الخميس بمقر الاتحاد بالجزيرة.
 
 
وأكد عمرو الجنايني في تصريحاته لموقع الاتحاد الرسمي  أن اجتماع الأمس مع رؤساء ومسئولي أندية القسم الممتاز جاء في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد مع أنديته، وبناء على ذلك تم اللقاء فور طلب النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لذلك ، وكان وسيظل اتحاد الكرة مرحبا بجميع الأندية والتشاور في كل ما يتعلق بأمور اللعبة انطلاقا من أننا جميعا أسرة واحدة.
 
 
وتابع الجنايني إن الحوار كان مثمرا لوحدة الهدف بين الاتحاد والأندية خاصة فيما يتعلق بأمور المسابقة والتحكيم الذي كان محور اهتمام اللجنة منذ قدومها وتسير وفق الخطة الموضوعة لتطويره والمعلنة منذ اليوم الأول لعمل اللجنة وفي مقدمتها تطبيق تقنية VAR مع بداية الدور الثاني.
 
 
وأضاف، إن المجتمعين اطمأنوا للترتيبات التي يستعد الاتحاد لتطبيقها خلال الأيام المقبلة عن طريق إدارة المسابقات باستحداث وجود منسقين عامين ومنسقين إعلاميين لمباريات الدوري ، والتي تأتي في إطار مواكبة التحديثات والتطوير الواجبة في ملاعب كرة القدم.
 
 
كما أشار إلى أن الاجتماع تطرق إلى أمور كثيرة خارج إطار المسابقة مثل لائحة النظام الأساسي ، حيث تلاقت وجهات النظر في كثير من البنود في ظل انفتاح أعضاء اللجنة على مسئولي الأندية ممن حضروا الاجتماع أو الذين لم تشملهم دعوة السيد رئيس الاتحاد السكندري أو الذين ستجمعنا بهم لقاءات مماثلة مستقبلا.
 
 
وانهى الجنايني حديثه موضحا أن الجهود الخاصة بإعادة الجماهير إلى المدرجات تستلزم تضافر الكل  من جميع الجهات سواء الأمن والأندية وليس اتحاد كرة القدم فقط بإعتبار أن القرار في ذلك الشأن لا يعود لاتحاد الكرة.
 
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز