عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يتفقد قسم الإصابات بالمستشفى الجامعي

محافظ أسيوط يتفقد قسم الإصابات بالمستشفى الجامعي
محافظ أسيوط يتفقد قسم الإصابات بالمستشفى الجامعي

كتب - حسن فتحي

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ قسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي للاطمئنان على صحة المرضى والوقوف على الخدمات المقدمة لهم مشيدًا بمستشفيات جامعة أسيوط الذي يعد قبلة لمرضى صعيد مصر ويقدم خدماته لجميع المرضى بمختلف التخصصات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالقطاع الصحي والقضاء على قوائم الانتظار وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال خطة التنمية المستدامة في قطاع الصحة ورؤية مصر 2030.



جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ أسيوط بقسم الإصابات بالمستشفى الجامعي للاطمئنان على الطفلة "ملك" والتي أصيبت إثر سقوط منزلين بقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط والاطمئنان على صحتها وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لها.

والتقى الوزير المحافظ خلال الجولة برئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط الدكتور حسن عبد اللطيف والذي أشار إلى تقديم كافة سبل الدعم للنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفيات الجامعية خاصة قسم الاستقبال والذي يستقبل مصابي الحوادث من محافظة أسيوط ومختلف محافظات الصعيد.

كما التقى المحافظ بعض مصابي الحوادث واطمأن على حالتهم الصحية واستمع إلى طلباتهم ومدى جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم والذين عبروا عن الاهتمام والعناية الطبية الفائقة داخل قسم الإصابات.

وقام الوزير المحافظ بتوزيع حلوى الشوكولاتة على مرضى القسم لإدخال البهجة والسعادة عليهم معلنا تقديم كافة أوجه الدعم لهم، مشيرًا إلى المضي قدما لإنهاء قوائم انتظار المرضى بمختلف المستشفيات الجامعية ومستشفيات الصحة والتأمين الصحي بالمحافظة ومستشفى الشرطة ومستشفى القوات المسلحة بمنقباد بالتنسيق والتعاون بين مختلف المستشفيات لخدمة أهالي المحافظة وتخفيف العبء عنهم وتوفير حياة كريمة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز