عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

382 مليونا لأعمال الصرف الصحي لـ3 قرى بـ”المنوفية“

382 مليونا لأعمال الصرف الصحي لـ3 قرى بـ”المنوفية“
382 مليونا لأعمال الصرف الصحي لـ3 قرى بـ”المنوفية“

المنوفية- منال حسين

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الموافقة على إسناد تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي لقرية مصطاي بمركز قويسنا بقيمة تقديرية 62 مليون جنيه، كما تمت الموافقة على إسناد تنفيذ محطة معالجة ميت أبو الحسن وأعمال الصرف الصحي لقرى "ميت أبو شيخة  ميت أبو الحسن" بمركز قويسنا بقيمة تقديرية 320 مليون جنيه.



يأتي هذا في إطار حرص محافظة المنوفية على دعم مشروعات البنية التحتية ومنها توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك بناء على قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم (71) المنعقدة في 26/12/2019 بالموافقة على اعتماد قرارات وتوصيات اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 18/12/2019 بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها لعدد من مشروعات البنية التحتية.

وأكد محافظ المنوفية أن الدولة تعمل وفق خطط مدروسة ومتكاملة وهدفها الأول المواطن والعمل على تقديم الخدمات بشكل أفضل، مؤكدًا حرصه على المتابعة المستمرة لموقف مشروعات البنية التحتية والانتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز