عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : الرئيس السيسي ينعى السلطان قابوس..ومصر تعلن الحداد 3 أيام على رحيله

موجز الرابعة : الرئيس السيسي ينعى السلطان قابوس..ومصر تعلن الحداد 3 أيام على رحيله
موجز الرابعة : الرئيس السيسي ينعى السلطان قابوس..ومصر تعلن الحداد 3 أيام على رحيله

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة : الرئيس السيسي ينعى السلطان قابوس ، مصر تعلن الحداد 3 أيام على رحيل السلطان قابوس ،  الوزراء يستعرض حصاد منظومة الشكاوى خلال 2019 .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها:  منظومة الشكاوى الحكومية تستقبل 138 ألف رسالة عن القمامة ، تشكيل لجنة السياسات النقدية برئاسة طارق عامر .. وإلى تفاصيل الموجز.

عاجل..الرئيس السيسي ينعى السلطان قابوس

أصدرت رئاسة الجمهورية، بيانات نعت فيه السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان.

مصر تعلن الحداد 3 أيام على رحيل السلطان قابوس

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان حالة الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام لرحيل المغفور له السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، الذي وافته المنية اليوم.

الوزراء يستعرض حصاد منظومة الشكاوى خلال 2019

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التقرير الذي أعدته منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، برئاسة الدكتور طارق الرفاعي، بشأن حصاد عمل المنظومة خلال عام 2019.

الوزراء: وحدة خاصة للتدخل الطبي السريع للحالات الصحية

اكد تقرير منظومة الشكاوى الحكومية، الذي تم عرضه على د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء انه بالنسبة للبعد الصحي في المنظومة،  أشار التقرير إلى أن المنظومة تولى أهمية خاصة للتعامل مع الشكاوى والاستغاثات الواردة من المواطنين بشأن المشكلات الصحية

منظومة الشكاوى الحكومية تستقبل 138 ألف رسالة عن القمامة

اكد تقرير منظومة الشكاوى الحكومية الذي تم عرضه على د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء انه فيما يخص تكليف استقبال رسائل وشكاوى المواطنين بشأن تراكمات القمامة بالمحافظات، تضمن التقرير الإشارة إلى أن المنظومة استقبلت أكثر من 138 الف رسالة من المواطنين خلال عام 2019

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.. ويتفقد محطات القطار الكهربائي

في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات التي تنفذها وزارة النقل في مجال مترو الأنفاق والقطارات الكهربائية، أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية لمتابعة معدلات  تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو ومعدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائي السلام العاصمة الإدارية العاشر من رمضان.

 البابا تواضروس يفتتح مجمع مدارس "سان جورج" بـ 80 مليون جنيه

افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يرافقه اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج مجمع مدارس "سان جورج" الخاصة التابعة لسلسلة مدارس "عيون مصر" بمنطقة القنابرة غرب مدينة سوهاج بإجمالى تكاليف تبلغ 80 مليون جنيه.

تشكيل لجنة السياسات النقدية برئاسة طارق عامر

أصدر مجلس إدارة البنك المركزي المصري قرارا بتشكيل لجنة السياسات النقدية برئاسة طارق عامر محافظ البنك المركزي ، وتضم نائبي المحافظ و3 أعضاء.

أبو الفتوح : 68 مليار دولار حصيلة البنك الأهلي الدولارية

قال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي إن تراجع أسعار الدولار أمام الجنيه المصري يرجع الى زيادة التدفقات الدولارية من مصادرها المختلفة ، مشيرا الى أن الحصيلة الدولارية للبنك منذ تحرير سعر الصرف في نوفمبر 2016 تبلغ 68 مليار دولار .

أشرف صبحي يفتتح أعمال تطوير مركز شباب بدر

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، أعمال تطوير مركز شباب بدر، ضمن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة.

تغيير مفاجئ في تشكيل الأهلى بإشراك "أفشة" بديلاً عن "سليمان"

أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيير مفاجىء في اللحظات الأخيرة في  تشكيل  فريقه بإشراك محمد مجدى "أفشة" بديلاً عن وليد سليمان الذى شكا من ألم أثناء عملية الاحماء لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، التي أنطلقت منذ قليل على ملعب بابا فيلز ماندافا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.        

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز