عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميجان تنفق مليون جنيه استرليني على ملابسها

ميجان تنفق مليون جنيه استرليني على ملابسها
ميجان تنفق مليون جنيه استرليني على ملابسها

كتبت - مروة فتحي

منذ  أن تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو2018 ، ارتدت ميجان ماركل مجموعة من الأزياء الراقية من علامات تجارية مثل Dior و Givenchy و Prada و Chanel ومجموعة من الإكسسوارات باهظة الثمن. 



وذكر موقع "ديلي ميل" أنه بعد انضمامها إلى العائلة المالكة ، تمت تغطية تكلفة ملابس ميجان لمشاركة العمل من قبل الأمير تشارلز من خلال الميزانية التي يمنحها للزوجين من دوقية كورنوول. 

وليس من المعروف ما إذا كانوا سيستمرون في تلقي هذا الراتب من تشارلز أم لا، كما أنه ليس من الواضح ما إذا كانت ميجان تدفع دائمًا الثمن الكامل لملابسها أم أنها تتلقى خصومات من المصممين.

وقام الموقع بحساب تكلفة خزانة ملابس ميجان الملكية ، مع مراعاة تكلفة العناصر مرة واحدة فقط وليس حساب العناصر المعاد تدويرها. 

وصلت النفقات إلى 947.132.49 جنيه إسترليني،  منها  457.470 جنيه إسترليني على فساتين الزفاف و 177 ألف جنيه إسترليني في جولة في جنوب المحيط الهادئ واستراليا ونيوزيلندا.

كانت  السنة الأولى لميجان أغلى لها ، على الرغم من كونها عضوًا في The Firm لمدة سبعة أشهر فقط، حيث تضمنت حفل زفاف شاهده الملايين بجانب جولتها الملكية الأولى ، كانت دوقة ساسكس تقريبًا أنفقت الكثير خلال هذا العام. 

كان "ديلي ميل" أول من كشف كيف كانت ميجان ترتدي ملابس بقيمة مذهلة تبلغ 119،934.62 جنيه إسترليني (149،515.27 دولار) خلال جولتها في المحيط الهادئ التي استمرت 16 يومًا مع الأمير هاري.
كما كلفت اثنين من ملابس الزفاف لها ما يقرب من نصف مليون - وهذا يعني على مدار العام أنها صرفت 732724.62 جنيه إسترليني. 
يأتي هذا في الوقت الذي تعهد دوق ودوقة ساسكس بأن يصبحوا "مستقلين ماليا" عندما يتراجعون عن العائلة المالكة "الأقدم" ، لكنهم سيحتاجون بالتأكيد إلى ميزانية لتمويل مذاق ميجان الغالي في الملابس. 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز