عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : السيسي ورئيس المجلس الأوروبي يتوافقان على ضرورة التسوية السياسية للقضية الليبية

موجز الرابعة : السيسي ورئيس المجلس الأوروبي يتوافقان على ضرورة التسوية السياسية للقضية الليبية
موجز الرابعة : السيسي ورئيس المجلس الأوروبي يتوافقان على ضرورة التسوية السياسية للقضية الليبية

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة : السيسي ورئيس المجلس الأوروبي يتوافقان على ضرورة التسوية السياسية للقضية الليبية ، الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى أخيه جلالة السلطان "هيثم آل سعيد".



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: رئيس الوزراء يلتقي سلطان عمان الجديد للتعزية في السلطان الراحل ، رئيس النواب الليبي يشكر المصريين.. ويهاجم تركيا لمحاولاتها نشر الفوضى ،  عبد العال: الدعم العيني مستمر.. وأي تحولـ"النقدي" من خلال البرلمان .. وإلى تفاصيل الموجز.

السيسي ورئيس المجلس الأوروبي يتوافقان على ضرورة التسوية السياسية للقضية الليبية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية شارل ميشيل، رئيس المجلس الأوروبي.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بـ"شارل ميشيل" في القاهرة في أول زيارة له إلى مصر عقب توليه مهام منصبه الجديد كرئيس للمجلس الأوروبي.

رئيس الوزراء يلتقي سلطان عمان الجديد للتعزية في السلطان الراحل

عقب وصوله اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، إلى قصر العَلَم بمسقط، لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى أخيه جلالة السلطان "هيثم آل سعيد"

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، وذلك بمناسبة توليه مقاليد الحكم سلطاناً لسلطنة عمان الشقيقة.

عاجل.. رئيس النواب الليبي يشكر المصريين.. ويهاجم تركيا لمحاولاتها نشر الفوضى

وجه المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، تحية للشعب المصري ولرئيس الجمهورية وأعضاء البرلمان، على موقفهم المساند لليبيا في أزمتها الراهنة.

"عبد العال": مجلس النواب لن يألو جهداً فى دعم وحدة الشعب الليبى

قال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال إن مصر بكافة مؤسساتها الدستورية وأجهزتها مدعوة لأخذ كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على الأمن القومى المصرى ومنع أى تهديد من أى نوع على حدود مصر الأربع.

عبد العال: الدعم العيني مستمر.. وأي تحولـ"النقدي" من خلال البرلمان

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أن أي تحول من الدعم العيني في منظومة التموين إلى الدعم النقدي سيكون من خلال مجلس النواب.

المناورة " قادر 2020 "..وحدات المنطقة الشمالية" تنفذ أنشطة قتالية على ساحل البحر المتوسط

نفذت المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع القوات البحرية وعناصر من القوات الخاصة عدد من الأنشطة التدريبية فى إطار فعاليات المناورة " قادر 2020 " التى تنفذ على كافة الإتجاهات الإستراتيجية براً وبحراً وجواً بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة .

بالإنفوجراف.. مؤشرات الاقتصاد المصري تؤكد تسارع الخطوات نحو الرخاء الاقتصادي

بخطى ثابتة ومتسارعة يمضي الاقتصاد المصري نحو النهوض والنمو في ظل خطوات الإصلاح التي اتخذتها الحكومة منذ عام 2016، وهو ما تؤكده العديد من تقارير المؤسسات الدولية التي أشادت بالتقدم الذي تحققه مصر.

زايد: تجريع 6.8 مليون مواطن للوقاية من البلهارسيا

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، حصول 6.8 مليون مواطن وتلميذ بـ٢٠ محافظة من محافظات الجمهورية على عقار "البرازيكوانتيل" للوقاية من البلهارسيا، وذلك خلال العام الماضي ٢٠١٩، يأتي ذلك ضمن خطة الوزارة للقضاء على البلهارسيا بنهاية عام 2022.

البورصة تربح 3.7 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها

واصلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها، للجلسة الثالثة على التوالي، لدى إغلاق تعاملات اليوم الأحد (مستهل جلسات الأسبوع)، مدعومة بعمليات شراء قوية من المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية، فيما مالت تعاملات المستثمرين الأجانب نحو البيع.

بدء التجارب الفنية على تطبيق VAR.. اليوم

يبدأ اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم، أولى مراحل التدريب على تطبيق تقنية VAR في الملاعب المصرية، حيث تقام لمدة يومين التجارب الفنية، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، يبدأ بعدها الحكام في الخضوع لمحاضرات نظرية حول الأمور المتعلقة بكيفية تشغيل التقنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز