عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي.. البرلمان يوافق على قرار مد حالة الطوارئ

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي.. البرلمان يوافق على قرار مد حالة الطوارئ
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي.. البرلمان يوافق على قرار مد حالة الطوارئ

نشرت بوابة روزاليوسف فى الفترة الصباحية عدد من الأخبار المهمة من بينها الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي ، وكذلك البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر.. والى تفاصيل الموجز.



عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بقصر الاتحادية رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

عاجل.. البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

وافق مجلس النواب بأغلبية الثلثين في جلسته العامة اليوم الثلاثاء،على قرار رئيس الجمهورية رقم (20) لسنة 2020 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم ( 555 ) لسنة 2019 في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر أخرى تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين الموافق 27 يناير الجاري.

مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع بتعديل قانون تنظيم الهيئات الشبابية

وافق مجلس النواب بصفة نهائية في جلسته العامة اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الهيئات الشبابية الصادر بالقانون رقم 218 لسنة 2017.

مجلس الوزراء يوافق على تأسيس شركة "البورصة المصرية للسلع"

 وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على الترخيص لكل من البورصة المصرية، وجهاز تنمية التجارة الداخلية، والهيئة العامة للسلع التموينية بتأسيس شركة مساهمة باسم (البورصة المصرية للسلع)، يكون غرضها إنشاء سوق منظمة لتداول بعض السلع الحاضرة القابلة للتخزين.

الحكومة: تمكنا من خفض دين أجهزة الموازنة إلى 90% من الناتج المحلي

 ترأس الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الإسبوعى لمجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات المهمة على المستوى الاقتصادى والاجتماعى والتنموي.

" إنفوجراف ".. مجلس الوزراء يكشف حصاد قطاع الأوقاف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "إنفوجراف " لتسليط الضوء على حصاد قطاع الأوقاف خلال العام الماضي" 2019" ، أظهر خلاله دور القطاع في خدمة المجتمع .

سفارة مصر بعمّان تتابع حادث وفاة 3 مواطنين في انهيار سور مدرسة بإربد

ذكرت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، أن السفارة المصرية في عمان تواصلت مع السلطات المحلية حول حادث انهيار جزء من سور مدرسة في محافظة (إربد) شمالي الأردن، أمس الأول الأحد، والذي تسبب في وفاة ثلاثة مواطنين مصريين وإصابة مواطنين اثنين آخرين؛ لمتابعة الإجراءات الفورية المتخذة عقب وقوع الحادث.

محافظ البنك المركزي: نسعى لحل مشكلات 60 مصنعًا متعثرًا

كشف محافظ البنك المركزي المصري، طارق عامر أنه تم عقد اجتماعات مع مسؤولي نحو 60 شركة ومصنعًا متعثرًا لبحث أسباب التعثر، والعمل على حلها في إطار جهود البنك المركزي لحل المشكلات في ملف المستثمرين الصناعيين المتعثرين.

البنك الدولي يكرم محمود محيي الدين بعد نهاية عمله

كرم البنك الدولي الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، والذي شغل منصب وزير الاستثمار المصري الأسبق بعد نهاية فترة عمله بالمؤسسة.

ليفربول يرفض انتقال شاكيري إلى روما

رفض نادي ليفربول الإنجليزي التفاوض مع روما الإيطالي بشأن التعاقد مع السويسري جيردان شاكيري خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز