عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يوجه بحل أي مشكلات بامتحانات النقل

محافظ البحيرة يوجه بحل أي مشكلات بامتحانات النقل
محافظ البحيرة يوجه بحل أي مشكلات بامتحانات النقل

البحيرة - محمد البربرى

وكيل الوزارة: غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى



 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتضافر كل الجهود والمتابعة المستمرة للوقوف على المشكلات وحلها فورا في مهدها، لتوفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.

 وأكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على انتهاء اليوم الرابع لامتحانات النقل للفصل الدراسي الأول 2019/ 2020 م، دون شكوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأدى طلاب الصف السادس الابتدائي، اليوم، الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية مستوى رفيع.

بينما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية، وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية.

وأوضح محمد سعد، بأنه أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام الامتحان في مادة الأحياء والثاني الثانوي في مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق. حيث يؤدى طلاب الصف الأول الامتحان ورقيا، بينما الصف الثاني أدى عدد 24961 طالبا منهم الامتحان إلكترونيا وعدد 3434 طالبا أدوا الامتحان ورقيا، حيث إن عدد اللجان التي يؤدى بها الاختبارات إلكترونيا 106 لجان، بينما يوجد عدد 3 لجان يتم الاختبارات بها ورقيا بإجمالي عدد 109 لجان.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الإدارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

وشدد سعد، على الالتزام بكل التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير كل التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، مؤكدًا للطلاب على أهمية التأني وعدم التسرع أثناء الإجابة والتركيز وتكثيف المذاكرة والجد والاجتهاد لتحقيق أمنياتهم وأهدافهم بالنجاح والتفوق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز