عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطورة الشائعات ندوة لـ"مستقبل وطن" بكفر الشيخ

خطورة الشائعات ندوة لـ"مستقبل وطن" بكفر الشيخ
خطورة الشائعات ندوة لـ"مستقبل وطن" بكفر الشيخ

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفرالشيخ، ندوة أقامتها أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مكافحة الإدمان وخطورة الشائعات على الفرد والمجتمع، تحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.



وتحدث في الندوة المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، موضحًا خطورة الإدمان على صحة الفرد وتسببه في تأخر المجتمعات وتخلفها، كما أكد أهمية التصدي للشائعات التي تعتبر مثل النار في الهشيم وتتسبب في إحداث البلبلة والانقسام في المجتمع.

وفى نفس السياق، تحدث بدران العياري أمين شئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحمد النجار الأمين المساعد لأمانة الاتصالات بالمحافظة، ومحمد الحداد مسئول صندوق مكافحة الإدمان بكفرالشيخ عن طرق مكافحة الإدمان وأهمية التصدي للشائعات.

وحضر الندوة محمد غنام الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وهاني الغريب الأمين المساعد للحزب بالمحافظة ومايسة عبدالجواد امين التواصل الحكومي وتوفيق الشيتاني أمين الصناعة والتجارة وحسن الجمل أمين الإسكان والمرافق وخميس عابوه أمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

ويأتي ذلك، في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لعقد الندوات الارشادية لقضايا المجتمع، وأهمية التصدي للشائعات وكيفية مواجهتها بالحجج والبراهين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز