عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أعرف ما يقوله ترتيب ميلادك عن شخصيتك

أعرف ما يقوله ترتيب ميلادك عن شخصيتك
أعرف ما يقوله ترتيب ميلادك عن شخصيتك

كتبت - مروة فتحي

سواء أكنت أكبر سنا أو أصغر أو ولدت في المنتصف، فقد أظهرت الأبحاث أن ترتيب ميلادك يمكن أن يكون له تأثير قوي على سمات شخصيتك، إذ يقدم موقع woman's world ما يعنيه مكان تواجدك في الأسرة بالنسبة لك. 
- المولود الأول: طموح
 البكر يميلون إلى أن يكونوا مصممين ، ولكن قد تفاجأ بأن هذا الأمر صحيح أكثر بالنسبة للنساء ، في دراسة واحدة ، وجدت أن "البكرات" الإناث أكثر طموحًا بنسبة 13 ٪ من نظرائهن الذكور! باختصار ، أنت ألفا بكل طريقة مهمة.
- الطفل الأوسط: أنت صديق مخلص
الطفل الأوسط يكون مستعدا وسياسيًا ، فأنت دبلوماسي طبيعي ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أنك نشأت شحذ مهاراتك في صنع السلام من خلال التنقل بين النزاعات بين "فصيلين متناحرين:" شقيق كبير وشقيق صغير. حكيم وعاطفي ، أنت مستشار موثوق به للأحباء.
- الأصغر : أنت صاحب رؤية
يقول لك الباحثون إن مكانك في العائلة يمنحك المزيد من الحرية لاكتشاف مواهبك واستكشاف اهتمامات جديدة بمفردك. النتيجة؟ أنت شخص مستقل تمامًا ، حتى أنه متمرد قليلاً ، تصنع بلا خوف طريقك الخاص. لا عجب في أن الدراسات تشير إلى أن الأطفال الأصغر سنا يميلون إلى أن يكونوا أكثر انفتاحا - والأرجح أن يبدأوا أعمالهم التجارية الخاصة.
- واحد من كثير: أنت لاعب فريق
إن القدوم وسط أشقاء كثيرين يجعلك قادرا على فعل كل شيء ، من التفاوض ببراعة إلى اللعب بشكل جيد مع الآخرين. أنت قابل للتكيف بشكل لا يصدق ، لديك موهبة للالتقاء مع مجموعات كبيرة من الأفراد مختلفة للغاية ويمكنك تنسيقها.
- الطفل الوحيد: أنت خيالي
لأنك تميل إلى قضاء المزيد من الوقت حول البالغين كطفل ، فقد أتقنت مهارات الاتصال الخاصة بك في سن مبكرة ، وتشير الدراسات إلى أنه من المحتمل أن يكون لديك مفردات رائعة. فمن المنطقي تماما أن تكون شخص خيالي ولديك حساسية متطورة للمشاريع المتعلقة بالإبداع ولديك قدرة على تحمل المسؤوليات المهنية بمفردك.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز