عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زواج في أحضان بركان "تال"‎

زواج في أحضان بركان "تال"‎
زواج في أحضان بركان "تال"‎

كتبت - مروة فتحي

جميع صور الزفاف جميلة، لكن بعضها يترك انطباعًا دائمًا أكثر من غيرها، إذ تبين أن صور عقد عروسين فلبينيين زفافهما في مكان يقع على بعد 10 أميال من بركان تال، وفقا لشبكة سي إن إن . 



وذكر موقع insider أن صور زفاف تشينو وكات فافلور لا تُنسى، حيث يمكن رؤية بركان يثور في خلفية صور زفافهما.

تزوج الزوجان في الفلبين منذ يومين، فيما بدأ البركان ينبعث من أعمدة ضخمة من الدخان، تغطي المنطقة المحيطة بها في غطاء رمادي. 

وعرف الزوجان، أنه كان هناك خطر من أن ثوران البركان قد يؤثر على زفافهما، إذ قال المصور إيفان راندولف، الذي التقط الصور للعروسين لشبكة سي إن إن: "كنا في الواقع متوترين لأنه أثناء العمل، واصلنا فحص وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على تحديثات حول الانفجار البركاني"، "لذلك كنا مدركين للتحذيرات والمستويات المتصاعدة التي يتم الإعلان عنها في الوقت الفعلي."

أقيم حفل زفاف تشيني وفالفور في وقت قريب من بدء الانفجار، مما خلق صورًا مذهلة، إذ غطت أعمدة الدخان السماء، كما هو واضح في اللقطة الكاسحة التي التقطها راندولف، لكن الزوجين لم يسمحا للثورة بردعهما عن الاحتفال.

وقد مرت ليلة زفاف بهدوء، على الرغم من الصورة البركانية القريبة، وبعد ثوران الرماد يوم الأحد، بدأ بركان تال في قذف الحمم البركانية يوم الاثنين، ووضع 450.000 شخص في منطقة الخطر المحيطة.

كما يتم تحذير السكان من أن "تسونامي بركاني"، يمكن أن يكون أحد الآثار المترتبة على الانفجار.


 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز