عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب اليد يختتم استعداداته لمواجهة غينيا في ضربة البداية بأمم إفريقيا

منتخب اليد يختتم استعداداته لمواجهة غينيا في ضربة البداية بأمم إفريقيا
منتخب اليد يختتم استعداداته لمواجهة غينيا في ضربة البداية بأمم إفريقيا

كتب - شريف مدحت

يختتم اليوم منتخب مصر لكرة اليد الأول بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو استعداداته الفنية لمواجهة غينيا في ضربة بداية أمم إفريقيا غدًا في النسخة الـ24 التي تستضيفها تونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة اليد مرانًا رئيسيًا في إطار الاستعداد لمباراة غينيا ويشمل التعليمات الفنية للقاء، تحفيز اللاعبين لفرض السيطرة منذ بداية المنافسة على اللقب.



كما حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم اللاعبين قبل السفر وعقد اجتماع تحفيزي معهم من أجل مواصلة سلسة إنجازات كرة اليد في الفترة الأخيرة.

وتقع مصر في بطولة أمم إفريقيا الـ24 بتونس في المجموعة الأولى مع منتخبات غينيا والكونغو الديمقراطية وكينيا، وتضم المجموعة الثانية منتخبات أنجولا والجابون وليبيا ونيجيريا، فيما تقع تونس في المجموعة الثالثة مع منتخبات الكاميرون وكوت دي فوار والرأس الأخضر، وتضم المجموعة الرابعة فرق الجزائر والمغرب والكونغو وزامبيا

ويفتتح منتخب مصر لكرة اليد مبارياته في البطولة بمواجهة غينيا غدًا الخميس على أن يواجه منتخب كينيا في اليوم التالي، ويختتم المنتخب المصري مباريات الدور الأول يوم 19 يناير بمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وتضم قائمة اللاعبين كلًا من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى وكلا من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر. أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني ٥ لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز