عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة القناة تبدأ تطوير "الكيلو ١٢"

جامعة القناة تبدأ تطوير "الكيلو ١٢"
جامعة القناة تبدأ تطوير "الكيلو ١٢"

كتب - شهيرة ونيس

الأعمال تأتي استمرارا للمبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجا



أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس حرص الجامعة على الاستمرار في تقديم خدماتها للمجتمع الخارجي خاصة بعد النجاح الذي حققته الجامعة في تطوير القرى الأكثر احتياجا وحصولها على المركز الأول في المسابقة التي ضمت جميع الجامعات المصرية لتطوير العشوائيات.

مضيفة أن الجامعة تحركت في ذلك الإطار طبقا لتوجه الدولة في استمرار المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجا متوجهة إلى قرية الكيلو ١٢ لتطوير وتجديد مدرسة الفصل الواحد الموجود بها.

وأوضح الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه في ذلك الإطار قام فريق العمل المشارك في تطوير قرية الفردان بزيارة إلى منطقة جديده بقرية الفردان بعد نجاح تطوير عزبة الصفيح بها وبالتحديد إلى مدرسة الفصل الواحد بالكيلو ١٢ وبدء أعمال التطوير بها.

موضحا انه تم تحديد أعمال رفع كفاءة وتجديد المدرسة وأعمال التطوير والتي تشمل أعمال النجارة والسباكة والكهرباء وبناء سور وأعمال الوميتال بالإضافة إلى أعمال التشجير.

 

 

ويذكر أن الدكتورة ماجدة هجرس قد قامت بجولة تفقدت خلالها أعمال التطوير التي تنفذ بمدرسة الفصل الواحد بالكيلو ١٢ مشددة على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير والتجديد، مؤكدة الدقة والجودة العالية في تنفيذ هذه الأعمال.

وتجرى أعمال التطوير برعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة والدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومنسق المبادرة الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، وإشراف عام المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والسيدة هدى فرج أمين الجامعة المساعد وإشراف تنفيذي المهندسة وفاء محمود أمين الجامعة المساعد.

وقد شارك بالجولة السيدة قدرية عيد مدير عام قطاع خدمة المجتمع.

وقد استقبلهم المهندس إبراهيم مطر رئيس قرية الفردان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز