عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية

"العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية
"العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية

الدقهلية- مي الكناني

حالة من الحزن تعيشها قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، بعد وفاة الشاب محمود إبراهيم محمود العزيري وشهرته "محمد العزيري"، دهسًا أسفل عجلات سيارة، أثناء مطاردته لصوص اختطفوا حقيبة من يد سيدة.



كانت البداية ببلاغ تلقاه اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع شاب أسفل عجلات سيارة على طريق طلخا- شربين، أمام مصنع "الأستاذ".

وقال ذكاء العزيري، نجل عم المتوفى: إن "محمد" لديه طفلتان، وطلق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج من أخرى منذ ١٠ أيام فقط.

 

 

وأضاف لـ"بوابة روزاليوسف" أن المتوفى شريك في مقهى على طريق طلخا شربين، وأثناء وجوده في عمله سمع صراخ سيدة تستغيث من اختطاف شخصين حقيبتها داخل توكتوك، فاستقل دراجته النارية وطاردهما، وأثناء محاولته اللحاق بهما وإيقافهما، قام أحدهما بركل الدراجة، فانقلبت وسقط أسفل سيارة وتوفي في الحال، وفر الجناة هاربين.

وأوضح نجل عم "شهيد الشهامة" كما أطلق عليه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان محبوبًا وذا سمعة طيبة، وشاب مكافح يبحث عن لقمة عيش بالحلال، ويحتسبه الجميع عند الله شهيدًا.

وأكد أنه قوات الأمن تحفظت على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة، وتم دفن الجثمان مساء أمس الثلاثاء، وتنتظر أسرته ضبط الجناة والقصاص منهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز