عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدهور الحالة الصحية للفنان إبراهيم فرح الشهير بـ"الشيخ عبدالقادر"

تدهور الحالة الصحية للفنان إبراهيم فرح الشهير بـ"الشيخ عبدالقادر"
تدهور الحالة الصحية للفنان إبراهيم فرح الشهير بـ"الشيخ عبدالقادر"

كتب - ا.ش.ا

شهدت الحالة الصحية للفنان إبراهيم فرح - الذي يتلقى العلاج حاليا داخل غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين - تدهورا ملحوظا .



وقالت سارة ، نجلة الفنان إبراهيم فرح   إن الحالة الصحية لوالدها تدهورت خلال الساعات الماضية مناشدة الجميع الدعاء له بالشفاء ، . مضيفة أنه من المقرر أن يبدأ والدها مرحلة غسيل الكلى خلال الأيام المقبلة داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وكان الفنان فرح قد تعرض مطلع شهر يناير الجاري لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية ، ودخل على إثرها في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام، غير أن حالته الصحية شهدت تحسنا ملحوظا قبل أن يقرر الأطباء خروجه من المستشفى، إلا أنه تعرض مؤخرا لأزمة صحية جديدة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة .

ويعد الفنان إبراهيم فرح من الوجوه المميزة في الدراما المصرية، حيث تعلق به الجمهور لأدائه المميز في مجموعة كبيرة من الأعمال ومنها : "الخواجة عبد القادر"، و"شيخ عرب همام"، و"كفر دلهاب"، و"حلاوة الدنيا"، و"واحة الغروب" و"الزبيق"، كما قام بدور الشيخ عبد القادر فى مسلسل "الخواجة عبد القادر" حيث أبدع في هذا الدور المحورى مما ساهم فى نجاح المسلسل، واستطاع مجاراة الفنان يحيى الفخرانى فى المشاهد التى جمعتهما، فيما اعتقد الكثيرون أنه من أصل سودانى لإتقانه الشديد للهجة السودانية.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز