عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف": الاستثمار في مصر آمن.. (فيديو)

رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف": الاستثمار في مصر آمن.. (فيديو)
رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف": الاستثمار في مصر آمن.. (فيديو)

كتبت - سمر سيد

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف" الإخبارية، إن مناورة "قادر ٢٠٢٠"، تبعث برسائل عدة لمن يهمه الأمر، في مقدمتها أن مصر تمتلك القدرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمنها القومي.



 

كما أنها تبعث رسالة لمستثمري العالم، أن الاستثمار في مصر آمن، وختام مناورة "قادر 2020"، اليوم، هو رسالة لكل من تسول له نفسه، تهديد الأمن القومي المصري، بأن مصر قادرة على الردع ومواجهة التحديات.

 

وأوضح عبدالمجيد، خلال لقائه في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على فضائية "MBC مصر"، أن الاستثمار يتطلب الأمن، وهذه رسالة لكل مستثمر بأن منطقة محافظات القناة وسيناء، وكل بقعة على الأراضي المصرية مؤمنة بذات القوة والكفاءة.

 

 

وأشار عبد المجيد، إلى أن ما حدث في المسبق من استهداف ومحاول غرس مجموعة من الإرهابيين في محيط جغرافي من سيناء؛ لتعطيل أي فرص استثمارية، تم دحره والقضاء عليه، واقتلاع جذورهم.

 

وتابع قائلًا: "الرسائل تقول إن الاستثمارات في مصر آمنة، لأن مصر دولة قادرة على حماية كل بقعة في أراضيها، خاصة أن مصر تدخل في مشروعات عالمية عملاقة، ذات فرص ومستقبل واعد وزاهر، مثل مبادرة "الحزام والطريق"، الصينية، التي يشارك فيها 70 دولة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز