عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استخراج تصاريح دفن الطبيتين المتوفيتين بحادث الكريمات

استخراج تصاريح دفن الطبيتين المتوفيتين بحادث الكريمات
استخراج تصاريح دفن الطبيتين المتوفيتين بحادث الكريمات

المنيا- علا الحينى

أعلن الدكتور ناصر زغلول نقيب أطباء المنيا انه تم استخراج تصاريح الدفن للطبيبتين المتوفيتين في حادث الكريمات رانيا محرم وسماح نبيل لبدء مراسم الدفن بعد خروجهما من مستشفى 15 مايو، كما تم خروج الدكتورة سمية على بعد تماثل حالتها للشفاء.



وأوضح زغلول انه سافر إلى القاهرة على رأس وفد من نقابة الأطباء للاطمئنان على حالة المصابين، مشيرا إلى ان النقابة أصدرت بيانا تطالب فيه وزارة الصحة بعقد الدورات التدريبة بمقر العمل وعدم السفر.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة عن وفاة 4 أطباء وإصابة 17 آخرين في حادث اصطدام سيارة ميكروباص، بالقرب من مدينة 15 مايو، أثناء توجهن للتدريب في برنامج مبادرة صحة المرأة بمعهد التدريب بالقاهرة دفعة تكليف 2017.

وقالت وزارة الصحة والسكان إنه تم نقل المصابين إلى معهد ناصر لتلقي الرعاية الطبية الكاملة، لافتة إلى أن الوزيرة وجهت بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للأطباء المصابين بالمستشفيات كما تم توفير كافة المستلزمات الطبية وأكياس الدم للمصابين.

كانت وزارة الصحة قد دفعت بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفين سريعًا وتم وضع جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة وتم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات المحافظة، وأكدت الوزارة أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالاتهم الصحية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز