عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائبا عن وزير الرياضة.. الكردي يكرم منتخب مصر للكاراتيه

نائبا عن وزير الرياضة.. الكردي يكرم منتخب مصر للكاراتيه
نائبا عن وزير الرياضة.. الكردي يكرم منتخب مصر للكاراتيه

كتب - وائل سامي

كرم محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة ونائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم لاعبي منتخب الكاراتيه الناشئين والشباب وتحت 23 عامًا، الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم، التي أقيمت في تشيلي، بالإضافة إلى منتخب الكبار، الذي شارك في بطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا.



حضر الاحتفالية سفير دولة اليابان، سفير دولة شيلي، فتحي ندا نقيب المهن الرياضية ومجلس الإدارة، وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى.

أكد الكردي أن التكريم، يأتي ضمن سياسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تكريم اللاعبين، ضمن سياسة الدولة لدعم وتكريم اللاعبين المتميزين رياضيًا في مختلف الرياضات إلى جانب العمل على تحفيز باقي اللاعبين من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج غير مسبوقة خلال البطولات القادمة.

مضيفًا أن الوزارة تحرص علي الارتقاء دائما بمستوي اللاعبين، الذين يمثلون مصر في مختلف الالعاب الرياضية من خلال اقامة المعسكرات المختلفة والمشاركة في البطولات، وذلك من أجل إعدادهم للبطولات الهامة في المرحلة المقبلة، وأهمها دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في طوكيو خلال هذا العام  .

يذكر أن مصر تصدرت ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم بتشيلي برصيد 19 ميدالية متنوعة .

وفى نفس السياق، سيتم تكريم المنتخب الأول بعد مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا، حيث حققت ياسمين حمدي الميدالية الذهبية، ورضوى سيد البرونزية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز