عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهمين في واقعة "العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية

القبض على المتهمين في واقعة "العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية
القبض على المتهمين في واقعة "العزيري" شهيد الشهامة بالدقهلية

الدقهلية- مي الكناني

ألقى ضباط مباحث الدقهلية، القبض على إثنين من المتهمين المتسببين في مصرع الشاب محمد العزيري، المعروف إعلاميًا باسم "شهيد الشهامة".



وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع محمود إبراهيم محمود العزيري وشهرته "محمد العزيري"، دهسًا أسفل عجلات سيارة أثناء مطاردته لصوص اختطفوا حقيبة من يد سيدة، على طريق طلخا - شربين أمام مصنع "الأستاذ".
وتم تشكيل فريق بحث جنائي تمكن من ضبط أحد المتهمين، وسائق السيارة النقل التي قامت بدهسه، واعترف المتهم بسرقة حقيبة إحدى السيدات بمشاركة زميله الهارب أثناء استقلالهما توكتوك، وما أن حاول المجني عليه اللحاق بهما مستخدما دراجته النارية، قام بركله بقدمه وأسقطه على الأرض وتوفى دهسًا أسفل عجلات النقل.
وقال ذكاء العزيري، نجل عم المتوفى، إن "محمد" لديه طفلتين، وطلق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج من أخرى منذ ١٠ أيام فقط.
وأضاف ل"بوابة روزاليوسف" أن المتوفى شريك في مقهى على طريق طلخا شربين، وأثناء وجوده في عمله سمع صراخ سيدة تستغيث من اختطاف شخصين حقيبتها داخل توكتوك، فاستقل دراجته النارية وطاردهما، وأثناء محاولته اللحاق بهما وإيقافهما، قام أحدهما بركل الدراجة، فانقلبت وسقط أسفل سيارة وتوفى في الحال، وفر الجناة هاربين.
 وأوضح نجل عم "شهيد الشهامة" كما أطلق عليه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان محبوبًا وذو سمعة طيبة، وشاب مكافح يبحث عن لقمة عيش بالحلال، ويحتسبه الجميع عند الله شهيدًا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز