عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الثقافة: تكريم المبدعين باعث إيجابي لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء

وزيرة الثقافة: تكريم المبدعين باعث إيجابي لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء
وزيرة الثقافة: تكريم المبدعين باعث إيجابي لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء

كتب - محمد خضير

- علي الحجار يقدم مجموعة من أعماله المميزة بمصاحبة أوركسترا صوت مصر



احتفالا بالفنان الكبير علي الحجار بمناسبة فوزه كاول فنان مصرى بجائزة السلطان الراحل قابوس للثقافة والفنون والآداب فى مجال الطرب العربي خلال منافسات دورتها الثامنة والتى تعد من اهم الجوائز في مجال الإبداع الفنى بالمنطقة العربية قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية بتسليم الفنان على الحجار درع تكريم وشهادة تقدير في الحفل الذي نظمته دار الأوبرا المصرية علي المسرح الكبير مساء امس . 

قالت الدكتوره إيناس عبد الدايم ان التكريم بمختلف صوره وأشكاله يمثل دعوة صادقة لتحفيز المبدعين على استمرار التميز وباعثاً ايجابيا لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء ، كما يعد استثمارا لطاقات المميزين الذين يعملون على تحقيق انجازات تثرى المجتمعات والشعوب وتسهم في الازدهار والارتقاء والنماء. 

وأشارت إلي أن النجم على الحجار قيمة فنية ورمز للأصالة ونجح بصوته المميز فى خلق أعمال جادة تحمل الكثير من المشاعر الدافئة وتخاطب الوجدان مشيرة ان فوزه بالجائزة يأتي كانتصار جديد ينضم الى الصفحات المشرقة لسجلات مجد الفنون المصرية . 

ثم قدم الحجار مجموعة من أعماله المميزة بمصاحبة أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو احمد عاطف كما استضاف النجمة حنان ماضى لمشاركته فى اداء بعض الاغانى وذلك عقب فيلم تسجيلى استعرض مشواره الفنى .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز