عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة".. الحكومة تنسف 10 شائعات.. ومصر تتصدر سباق الماراثون الدولي

"موجز الرابعة".. الحكومة تنسف 10 شائعات.. ومصر تتصدر سباق الماراثون الدولي
"موجز الرابعة".. الحكومة تنسف 10 شائعات.. ومصر تتصدر سباق الماراثون الدولي

كتب - بوابة روز اليوسف

تناولت "بوابة روز اليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير المهمة، في تغطيتها الإخبارية، خلال الفترة الصباحية، ورصدت أبرزها في موجز الرابعة عصراً، وأهمها: الحكومة تنسف 10 شائعات تداولت خلال أسبوع، ورئيس الوزراء يكشف عن وصول حجم محفظة التعاون بين مصر والبنك الدولي إلى 8 مليارات دولار.. وإلى تفاصيل الموجز.



بالإنفوجراف.. الحكومة تنسف 10 شائعات خلال أسبوع

رصد  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء 10شائعات ترددت على مواقع التواصل  الاجتماعى والمواقع الإلكترونية خلال الفترة من 10 حتى 17 يناير الجارى وتم تفنيدها من الوزارات والجهات المختصة بالدولة.  

رئيس الوزراء: 8 مليارات دولار حجم محفظة التعاون بين مصر والبنك الدولي

 قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إن محفظة التعاون الحالية بين مصر ومجموعة البنك الدولي بلغت نحو 8 مليارات دولار تُغطي القطاعات ذات الأولوية للحكومة.

رئيس الوزراء يستعرض كشف حساب الأوقاف في ست سنوات ونصف

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، حول ما حققته الوزارة خلال فترة توليه المسئولية في يوليو 2013 حتى ديسمبر 2019.

جولة للشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الجديدة

نظمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم  جولة تفقدية لعدد من الشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 الإسكان: بدء الاستعلام الميداني لحاجزي الإعلان "12" خلال أيام

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، إنه سيتم خلال الأيام المقبلة البدء في إجراءات الاستعلام الميداني على ملفات المُتقدمين للحجز بالإعلان الـ 12 بالإسكان الاجتماعي،

285 مليون جنيه لحفر وتشغيل آبار بالطاقة الشمسية بالوادى الجديد

اكد قطاع المياه الجوفية والري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم ، أنه تم طرح مشروعات بـ285 مليون جنيه لتشغيل الآبار بالطاقة الشمسية وحفر آبار استعواضية.

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات تطوير السكة الحديد

عقد وزير النقل المهندس كامل الوزير اجتماعا موسعا مع الشركات المنفذة لمشروعي تطوير مزلقانات ومحطات السكك الحديدية لمتابعة معدلات تنفيذ هذه المشروعات الهامة، وذلك بحضور رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية.

التخطيط" تعلن الملامح الأولية لأجندة التنمية المستدامة

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن الملامح الأولى للأجندة الوطنية للتنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، ومكونات تلك الأجندة وذلك بعد التحديث.

الري": إزالة 301 حالة تعد على نهر النيل فى أسبوع

ذكر تقرير تلقاه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، بشأن الحملات التي تنفذها الوزارة في مجال الإزالات، أنه تم تنفيذ 261,644 إزالة على نهر النيل ومنافع الري والصرف منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل .  

محافظ القاهرة: حريصون على التواصل مع الشباب

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة حرصه الدائم على التواصل مع الشباب إيمانا بأهمية دور الشباب، فهم الحاضر والمستقبل الذي ستعتمد عليهم مصر مستقبلا طبقا لرؤية القيادية السياسية والدولة

مصر والأردن واليابان يتصدرون سباقات الماراثون الدولي

تصدر العداؤون الأردنيون واليابانيون والمصريون سباقات ماراثون مصر الدولي الـ 27 المقام أمام معبد الملكة حتشبسوت بالبر الغربي بالأقصر، حيث حصد الأردني "محمد فايز" المركز الأول بسباق الماراثون الكامل، وحصد المركز الثاني الياباني "ماتسودا كانتارو"، وجاء المصري "محمد سليمان أبوزيد" في المركز الثالث.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز