عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب أطباء المنيا يتواصل مع النائب العام لسرعة إنهاء تصريح دفن الطبيبة نورا كمال

نقيب أطباء المنيا يتواصل مع النائب العام لسرعة إنهاء تصريح دفن الطبيبة نورا كمال
نقيب أطباء المنيا يتواصل مع النائب العام لسرعة إنهاء تصريح دفن الطبيبة نورا كمال

المنيا - علا الحينى

قال الدكتور ناصر زعلول نقيب اطباء المنيا انه تواصل مع مكتب النائب العام لسرعة انهاء إجراءات تصريح الدفن الخاص بالطبيبة نورا كمال عبد اللطيف بعد تعثر استخراج التصريح خلال الساعات الماضية ،موضحاً انه عقب استخراج التصريح سيتم خروجها من المستشفى الي مسقط رأسها بدير سمالوط .



ومن جانبه قال المحاسب طهير عبد الفتاح عم الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف الضحية الثالثة في حادث الكريمات، إن الدكتورة نورا زهرة عائلة المحاسنة بدير سمالوط لاحترامها وأدبها الشديد وتعاونها مع جميع أبناء القرية.

وأوضح أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الجمعية الشرعية بالقرية فور وصولها من القاهرة بعد إجراءات التصريح بالدفن.

وأضاف أن الدكتورة نورا هي أصغر الأبناء في الأسرة فشقيقها الاكبر احمد يعمل مهندسا وشقيقتها الكبرى معلمة لغة انجليزية بالسعودية وشقيقها محمد معلم رياضيات ووالدتها تعمل بالإدارة التعليمية ووالدها كان يعمل مهندسا.

وأشار عبد الفتاح إلى أن الطبيبة نورا كمال كانت تعيش حالة من الحزن منذ ما يقرب من عام نظرا لوفاة والدها المفاجئة.

كانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد أعلنت وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

وكشف التقرير الطبي المبدئي بمعهد ناصر للبحوث والعلاج حالة الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف ف ددد ور وصولها بعد أن تعرضت هي وزميلاتها لحادث على طريق الكريمات أن الطبيبة المتوفاة كانت تعاني من نزيف في المخ وكسر في الحوض والفخذ الأيسر لتكون الضحية الثالثة بعد الطبيبتان سماح نبيل ورانيا محرم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز