عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة شقيق نداء شرارة في حادث سير

وفاة شقيق نداء شرارة في حادث سير
وفاة شقيق نداء شرارة في حادث سير

كتب - محمد اسماعيل

 



لقي شقيقة الفنانة الأردنية نداء شرارة، البالغ من العمر 26 عاما، مصرعه في حادث سير مساء أمس الجمعة.

وأعلنت الفنانة الأردنية عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقها، قائلة: "اخوي مات ٢٦ سنة مات.. شب راح حادث.. كنت وعدتوا اجهزلو بيتو عشان بدو يتجوز.. كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان اخطبلو.. يا رب الفاجعة اكبر مني اكبر من طاقتنا الصبر من عندك يا رب صبر أمي قلبي بينعصر يا رب".

نذكر أن آخر ظهور للفنانة الأردنية كان خلال احتفالها بعيد ميلادها بتاريخ 28 ديسمبر الماضي، حيث شاركت متابعيها بصورة، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "اليوم رح أتم 27 من عمري، حابة أعايدكم بمناسبة العام الجديد، وأعايد حالي بمناسبة ميلادي، كل عام وقلبي بخير، الحمد لله على كل نعمة موجودة بحياتي، الحمد لله على رحمة رب العالمين اللي بتحتويني ومحاوطاني من كل مكان، الحمد لله على نعمة لين القلب، الحمد لله على نعمة القبول وحب الناس".

وتابعت نداء شرارة: "الحمد لله إن رب العالمين دايما بيسخرني للناس والحمد لله على محبة وقرب، أهلي وأصحابي الغاليين وجودكم، فرحة بعمري شكرًا لكم شكرًا لحبكم، لكلامكم شكرًا إنكم بتدعموني وبتساندوني يا رب يعطيكم أضعاف ما بتحلموا متابعيني كل عام وأنتم بخير، إن شاء الله سنة جديدة سعيدة عليكم، هذا العام كان عام النجاحات وإن شاء الله العام القادم يكون أجمل على وعليكم".

نذكر أن نداء شرارة حصلت على لقب برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث، وهي مرتدية الحِجاب، كما نالتْ إعجاب الجميع لجمال صوتها، وطرحت مؤخرا، ألبومها الأول، الذي يحمل اسم "بعدو عطرك".

http://https://www.instagram.com/p/B7cYj0uglX0/

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز