عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٦ حملات ليلية مكبرة لوقف أعمال البناء المخالف وسط الإسكندرية

٦ حملات ليلية مكبرة لوقف أعمال البناء المخالف وسط الإسكندرية
٦ حملات ليلية مكبرة لوقف أعمال البناء المخالف وسط الإسكندرية

كتب - أسامة مرسى

قام حي وسط الإسكندرية فجر اليوم بالدفع بـ٦ حملات لوقف أعمال البناء المخالف، هدم حوائط مخالفة في الحال، فك الشدات الخشبية، والتحفظ طن أسمنت و٣ سيارات نقل من ٦ عقارات مخالفة.



وتم خلال الحملة الأولى وقف أعمال البناء المخالف وهدم حوائط مخالفة في الحال بالعقار الكائن 4 شارع أحمد شعبان- محرم بك. وتم خلال الحملة الثانية وقف أعمال البناء المخالف وفك الشدة الخشبية للعقار الكائن 36 الحبشة- محرم بك.

بينما تم في الحملة الثالثة وقف أعمال البناء المخالف والتحفظ على طن أسمنت بالعقار الكائن ١٦ و١٨ شارع جمال الدين نوح محرم بك،

وتم في الحملة الرابعة وقف أعمال البناء المخالف وفك الشدة الخشبية للعقار الكائن ٢ شارع محمد اسماعيل مع علي شيحة- محرم بك، والتحفظ على سيارة نقل.

كما تم في السياق ذاته خلال الحملة الخامسة وقف أعمال البناء المخالف بالعقار الكائن 38 شارع قنال السويس البطيء والتحفظ على سيارة، وتم إيقاف أعمال البناء المخالف بالدور السادس العلوي بالعقار الكائن ٩٥ شارع الإسكندراني- محرم بك والتحفظ على سيارة خلال الحملة السادسة.

هذا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين في جميع الحالات، بمشاركة سكرتير عام الحي، إدارة المتابعة، ووحدة التحفظ، استمرارا لجهود حي وسط الحثيثة للتصدي لظاهرة البناء المخالف منذ المهد وفرض القانون، لتحقيق الردع لكل من يمارس كافة أشكال مخالفات البناء، وما زالت الحملات مستمرة والمتابعة قائمة في كافة مناطق الحي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز