عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على برنامج فراعنة اليد في يوم الراحة

تعرف على برنامج فراعنة اليد في يوم الراحة
تعرف على برنامج فراعنة اليد في يوم الراحة

كتب - شريف مدحت

حصل منتخب مصر لكرة اليد اليوم على راحة من المباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها تونس مع باقي المنتخبات المشاركة في المنافسة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.



ويتضمن برنامج منتخب اليد اليوم تناول وجبة الإفطار ثم خوض مران صباحي، على أن يتناول اللاعبون الغداء في الواحدة ظهرا بتوقيت تونس، قبل أن يخوضوا تدريبا مسائيا في السادسة مساءً، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في ختام الدور الأول غدا.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز في أول وثاني مواجهاته على كل من غينيا بنتيجة 39/22 ثم كينيا 44/19 على التوالي قبل أن تحصل الفرق المشاركة على راحة من المنافسات أمس السبت.

كما تشهد منافسات غد مواجهات قوية أيضا بخلاف مباراة مصر بين كل من، الكونغو مع زامبيا وغينيا مع كينيا والمغرب مع الجزائر وكوت دي فوار مع الرأس الأخضر وأنجولا مع الجابون ونيجيريا مع ليبيا وتونس مع الكاميرون.

وتضم قائمة اللاعبين في صفوف الفراعنة بهذه البطولة كلًا من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر.

أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز