عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤمن صفا: مواجهة الكونغو الأصعب

مؤمن صفا: مواجهة الكونغو الأصعب
مؤمن صفا: مواجهة الكونغو الأصعب

كتب - شريف مدحت

أكد مؤمن صفا رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، أن مواجهة منتخبنا أمام نظيره الكيني كانت سهلة للفراعنة، واستطاع لاعبو منتخبنا فرض كلمتهم خلال اللقاء، ونجحنا في الفوز بنتيجة 44- 19.



وقال صفا إن مواجهة الكونغو الديمقراطية المقرر إقامتها غدا الأحد ستكون هي الأصعب لمنتخبنا في الدور التمهيدي.

وشدد رئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، على أن لاعبي المنتخب على دراية جيدة بطبيعة البطولة الإفريقية وأن المنافسة تشتد مع الدخول في الأدوار النهائية.

واختتم صفا أن البطولة تشهد منافسة بين كافة المنتخبات بحثًا عن التأهل لنهائيات بطولة العالم المقبلة والمقرر أن تحتضنها القاهرة يناير 2021.

وتضم قائمة اللاعبين في صفوف الفراعنة بهذه البطولة كلًا من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى وكلا من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر.

أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز