عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة".. الرئيس السيسي يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر "برلين".. والرقابة الإدارية تضبط تشكيلًا إجراميًا يهرّب النقد الأجنبي لتركيا

"موجز الرابعة".. الرئيس السيسي يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر "برلين".. والرقابة الإدارية تضبط تشكيلًا إجراميًا يهرّب النقد الأجنبي لتركيا
"موجز الرابعة".. الرئيس السيسي يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر "برلين".. والرقابة الإدارية تضبط تشكيلًا إجراميًا يهرّب النقد الأجنبي لتركيا

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد اليوم السبت أحداثًا مهمة، تناولتها "بوابة روزاليوسف"، في تغطياتها الإخبارية خلال الفترة الصباحية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصرًا وهي: الرئيس السيسي يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر "برلين"، لحل الأزمة الليبية، في حين شدد على أهمية مياه النيل الحيوية بالنسبة لمصر وشعبها.. وإلى تفاصيل الموجز.



 الرئيس السيسي يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر "برلين" لحل الأزمة الليبية

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى العاصمة الألمانية "برلين"، للمشاركة في مؤتمر "برلين"، بشأن الأزمة الليبية الذي يعقد غدًا الأحد.

الرئيس السيسي يشدد على أهمية مياه النيل الحيوية بالنسبة لمصر وشعبها

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أهمية مياه النيل الحيوية بالنسبة لمصر وشعبها.. لافتا إلى الفارق الجوهري بين الحق في التنمية والحق في الحياة والوجود.

الرئيس السيسي يجتمع مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر.

الرئيس السيسي يستقبل المديرين التنفيذيين للبنك الدولي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدًا رفيع المستوى من أعضاء مجلس المديرين التنفيذيين للبنك الدولي، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

الرئيس السيسي: نتطلع لاستمرار التعاون مع البنك الدولي لدعم جهود التنمية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تطلع مصر لاستمرار التعاون المثمر مع البنك الدولي في إطار دعم الجهود التنموية للدولة، وكذلك الأهمية التي توليها مصر لتطوير علاقاتها الاستراتيجية مع مجموعة البنك الدولي.

رئيس "النواب" يدعو للتوعية بمآسي المتضررين من الإرهاب في العالم

دعا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، إلى تحديد يوما سنويا للتوعية بمآسي وآلام المتضررين من الجرائم الإرهابية في العالم، وكذلك حجم المعاناة الذي يُلحِقها الإرهاب بالعائلات والأسر البريئة.

وزير الداخلية يلتقي أسر الطلبة الجدد أبناء الشهداء

زار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم، الطلبة الملتحقين بالسنة الدراسية الأولى وطلبة وطالبات الضباط المتخصصين، والطلبة الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق بكلية الشرطة، خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسي.

 الرقابة الإدارية تضبط تشكيلًا إجراميًا هرّب النقد الأجنبي لتركيا

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط تشكيل إجرامي مكون من (٩) أشخاص تخصص أعضاؤه في جرائم النقد الأجنبي، والتعامل به خارج السوق المصرفية المرخص لها وبالمخالفة للقانون.

القوى العاملة: اعتماد 16 ألف عقد عمل للمصريين بالإمارات

اعتمد مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات العربية المتحدة، 6612 عقد عمل وشهادة استثمارية.

وزير البترول: تأهيل معامل التكرير خفّض كميات الوقود المستوردة

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية الدور المحوري لمعامل التكرير في استدامة استقرار السوق المصرية، فيما يخص توافر المنتجات البترولية وتأمين إمدادات الوقود.

الحكومة: إعادة توزيع الموظفين بما يضمن استثمار طاقاتهم

 تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ما تم اتخاذه من خطوات لفصل المهام، وتحديد الاختصاصات، فيما يخص ملفات التنمية الإدارية، بشقيها الخاص بالإصلاح الإداري، والتحول الرقمي.

بالإنفوجراف.. حصاد مواجهة الشائعات وتوضيح الحقائق خلال عام 2019

إيمانًا من الحكومة المصرية بأهمية حصول المواطن المصري على المعلومة الصحيحة وخلق حالة من الوعي داخل المجتمع بعدم الانسياق وراء مروجي الشائعات، وإحباط مخططاتهم لاستهداف أمن واستقرار الوطن، واصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على مدار عام 2019 رسالته في توضيح الحقائق ونشر المعلومات من مصادرها بكل أمانة وتجرد، ليدحض بها الشائعات.

وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يفتتحان مشروع الإسكان الاجتماعي ببدر

افتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ القاهرة خالد عبد العال، إحدى مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر، والتابع لمحافظة القاهرة.

وزير النقل يتابع تنفيذ المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية

أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، جولة تفقدية بميناء الإسكندرية؛ حيث تابع الوزير، يرافقه الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أعمال تنفيذ وإنشاء المحطة متعددة الأغراض بالميناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز