عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعديل موعد مباراة الأهلي وسبورتنج بدوري السلة

تعديل موعد مباراة الأهلي وسبورتنج بدوري السلة
تعديل موعد مباراة الأهلي وسبورتنج بدوري السلة

كتب - شريف مدحت

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة تأجيل موعد مباراة الأهلي وسبورتنج، في منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري السوبر رجال، والتي تقام بعد غد الثلاثاء، لتقام المباراة في الثامنة مساء الثلاثاء بدلا من السادسة مساءً بصالة سبورتنج، نظرا لظروف البث التليفزيوني للمباراة.



وتغلب الأهلي على الجزيرة في مباراة الأمس، وفاز الزمالك على التأمين، وسبورتنج على سموحة، والاتحاد السكندري على الجيش.

ومن المقرر توقف بطولة الدوري السوبر رجال لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

يذكر أن مباراة سبورتنج والاتحاد السكندري تقرر تأجيلها ليوم 27 فبراير المقبل، نظرا لوفاة والدة أحمد مرعي المدير الفني لزعيم الثغر قبل ساعات من المباراة التي كان مقررا إقامتها الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

جاء قرار التأجيل والتوقف بعد التنسيق مع أحمد مرعى المدير الفني لمنتخب السلة، والذي تولى المهمة خلفًا لعصام عبد الحميد الذي تقدم باستقالته، عقب الإخفاق في بطولة الأفروكان التي أقيمت بمالي يونيو الماضي، ويعاون مرعى في الجهاز الفني كل من وسام جابر مدربًا عامًا، ومحمد سليم مدربا، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريين، والدكتور أحمد يحيى طبيبًا للفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز