عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على قائمة الكاراتيه ببطولة البريميرليج في فرنسا

تعرّف على قائمة الكاراتيه ببطولة البريميرليج في فرنسا
تعرّف على قائمة الكاراتيه ببطولة البريميرليج في فرنسا

كتب - شريف مدحت

يشارك منتخب الكاراتيه في منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه، التي تقام في الفترة من 21 إلى 27 يناير الجاري بباريس في فرنسا. وتضم قائمة المنتخب 13 لاعبا ولاعبة، مقسمين إلى 5 لاعبات وهن: "جيانا فاروق وياسمين حمدي، ورضوى سيد، وسارة عاصم"، بالإضافة إلى فريال أشرف، وعلى مستوى الأولاد، "علي الضوي، وأحمد أشرف، وعبد الله ممدوح، عبد الله هشام، وعلي الكومي، وإسلام أحمد"، بالإضافة إلى يوسف أشرف.



ويرافق البعثة سامح الشبراوي، رئيسا للبعثة، هاني قشطة، ومصطفى إبراهيم مدربين، وعماد السرسي، وطارق رجائي حكمين.

ويشارك في البطولة المدرب محمد عبد الرجال جودة، على نفقة الشركة الراعية، واللاعبتان سهيلة أحمد، وريم أحمد على نفقتهما الخاصة.

وأقام اتحاد الكاراتيه حفلا لتكريم لاعبي منتخب الناشئين والشباب وتحت 23 سنة، الذي توج ببطولة العالم، التي أقيمت في تشيلي الشهر الماضي، كما يتم تكريم منتخب الكبار، الذي شارك في الجائزة الكبرى بإسبانيا.

كما حضر محمد الكردي، ممثلًا عن وزارة الشباب والرياضة عقب اعتذار أشرف صبحي، نظرًا لتواجده في الغردقة.

وتوج منتخب الكاراتيه بلقب بطولة العالم لمنتخبات الناشئين والشباب، تحت 21 سنة في منافسات بطولة العالم، التي أقيمت في تشيلي، خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الماضي، بعد حصده 19 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 7 ذهبيات 4 فضيات و8 برونزيات، ليتصدر الفراعنة ترتيب الدول المشاركة في البطولة، وتسطر البعثة تاريخًا جديدًا في الإنجازات المصرية، التي تم تحقيقها في المحافل الدولية.

وجاء التتويج لأبطال الكاراتيه، بعد أن تصدرت مصر ترتيب الدول المشاركة برصيد 19 ميدالية متنوعة، عن طريق قائمة الشرف، التي استطاعت أن تتفوق على تركيا التي جاءت في المركز الثاني، وبفارق 3 ذهبيات عن البعثة المصرية، حيث حقق لاعبو تركيا 4 ذهبيات فقط من بين 15 ميدالية تم تحقيقها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز