عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‏‎ إيروسبورت يتصدر مجموعته في القسم الرابع

‏‎ إيروسبورت يتصدر مجموعته في القسم الرابع
‏‎ إيروسبورت يتصدر مجموعته في القسم الرابع

كتب - محمد عماد

حقق فريق إيروسبورت ‏‎التابع لوزارة الطيران المدني، فوزا ساحقا على عرب الحصن، بخماسية نظيفة من الأهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إيروسبورت بالمطار، في الجولة الحادية عشر من المجموعة الخامسة بدوري القسم الرابع.



‏‎ويقود إيروسبورت فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه الكابتن حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربان وعمرو عبد المنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عماره مقرر لجنة الكرة والدكتور عبدالمنصف تأهيل وعلاج طبيعي.

‏‎سجل أهداف إيروسبورت الخمسة كلا من، أحمد هاني وأوزعة ومحمد أبو العلا وشريف صبحي وياسر طلبة، ليرفع رصيده عند النقطة 23، لينهي الدور الأول متصدرا ترتيب جدول المسابقة.

وأعرب حسين محيى الدين، مدير الكرة، عن سعادته البالغة بمواصلة الانتصارات وانهاء الدور الأول متصدرا مجموعته، وهو ما يراه انجازا كبيرا خاصة في ظل المشاركة الرسمية الأولى له في مشواره بالدوريات.

وأكد مدير الكرة بإيروسبورت، أن ما وصل إليه الفريق بتحقيق نتائج مميزة، بسبب توفير الإدارة برئاسة اللواء أركان حرب نبيل سلامة، كل عوامل النجاح وتوفير كل الإمكانيات.

ووعد محيى الدين، بانهاء الدوري متصدرين، والصعود للموسم التالي إلى دوري القسم الثالث، والتدرج لحين الوصول إلى دوري الأضواء والشهرة، لتواجد إيروسبورت في مكانته الصحيحة مع الكبار.

‏‎وجمع إيروسبورت النقاط الـ23 من الفوز في 5 مباريات على التوالي أمام هيليوبوليس والإسكان وشباب عزبة النخل بنتيجة 9/1، وبركة الحاج بنتيجة 8/1.

كما فاز إيروسبورت على الطيران بنتيجة 2/1، وتعادل أمام فريق شباب البساتين بنتيجة 2/2، وتعادل مجددا 2/2 أمام التربية والتعليم، وعلى فريق صقر 333 بنتيجة 3/0، واختتم مواجهات الدور الأول بالفوز على شباب عرب الحصن بنتيجة 5/0.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز