عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صاحبات الأعمال" بالقومي للمرأة لدعم ريادة الأعمال

"صاحبات الأعمال" بالقومي للمرأة لدعم ريادة الأعمال
"صاحبات الأعمال" بالقومي للمرأة لدعم ريادة الأعمال

كتبت - دنيا نصر

نظم المجلس القومى للمرأة ورشة عمل بعنوان" صاحبات الأعمال "،وذلك بالتعاون مع مؤسسة BOLD"" للتدريب والاستشارات في مجال ريادة الأعمال لمدة يومين من 19-20 يناير 2020 .



واشارت مارى لويس عضو المجلس القومى للمرأة الى ان المجلس يدعم ريادة الأعمال للمرأة ، ويعمل على مساعدة السيدات بالبدء في عملهن الخاص وهو يعد جزء أساسي من اهتمامات المجلس ، حيث استعرضت دور ولجان وفروع المجلس بالمحافظات وجهوده في تمكين المرأة بشكل عام واقتصادياً بشكل خاص ،مؤكدة سعى المجلس نحو تحقيق أهداف وأحلام تساهم فى أحداث تغيير المجتمع إلى الأفضل، معربه عن سعادتها بالحماس والشغف الذي لمسته من المتدربات وسعيهن إنشاء عملهن الخاص بهن أو تطويره بما يتناسب مع احتياجات المجتمع الحالية والتقدم المحرز فيه .

وأعربت نيفين الجندي احدى مؤسسى bold للاستشارات والتدريب على ريادة الأعمال عن سعادتها بأن تكون bold جزء من حلم المتدربات في إنشاء مشروع جديدة خاص بهن ، مشيرة ان البرنامج التدريبي لا يرتكز فقط حول كيفية البدء في مشروع أو الانتقال بمشروعاتهن القائمة بالفعل الى مرحلة جديدة ، ولكن أيضا القدرة على التعرف على طموحهن و ما الذي عليهن القيام به لإنشاء مشروع بطريقة تفكير ممهنجة تسهل عليهم الوصول لهدفهن المنشود .

وأشارت انه من المؤكد تعرضهن لصعوبات وعقبات وتحديات كثيرة خلال طريقهن ولكن نجاحهن في تخطى هذه الصعوبات والتحديات هو الذى سيقودهن لتحقيق حلمهن .

جدير بالذكر أنه قد شمل اليوم الأول التعرف على التحديات والصعوبات التى تقف عقبة في طريق المتدربات وكيفية مواجهتها عن طريق التخطيط الاستراتيجي لريادة الأعمال ، وتم مساعدتهن في عرض أفكارهن الخاصة بالمشاريع التي يرغبن بالبدء فيها وكل العناصر المرتبطة بالمشروع الخاص بهن ، وكيفية التعرف على احتياجات العملاء وفقاً لاختلافاته.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز