عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاش جو الأفلام.. ٥ أخطاء يجب تجنبها عند الاعتراف بمشاعرك للحبيب

بلاش جو الأفلام.. ٥ أخطاء يجب تجنبها عند الاعتراف بمشاعرك للحبيب
بلاش جو الأفلام.. ٥ أخطاء يجب تجنبها عند الاعتراف بمشاعرك للحبيب

كتبت - مروة فتحي

إذا كان الوقوع في الحب أمرًا صعبًا، يكون الاعتراف بالحب تجاه الشخص الذي تحبه أكثر صعوبة، إذ يحرص معظم الناس على مشاهدة الأفلام الرومانسية أو قراءة الروايات ويتعلمون من خلالها الطريقة التي يعترف بها الرجل بحبه المرأة التي يريدها، أو العكس. غالبًا ما تكون الأفكار التي نتعرض لها غير قابلة للتطبيق في الحياة الواقعية.



يقدم موقع "تايمز أوف إنديا" بعض الأخطاء التي يمكن تجنبها عند الاعتراف بمشاعرك تجاه الشخص الذي تحبه.

١- المفاجأة:

المفاجأة ليست فنجان الشاي يمكن تقديمه للجميع، في حين قد يجد البعض أن هذا الأسلوب دائم ومثير للغاية ولكن بالنسبة للباقي، فإن المفاجأة، خاصة عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المسألة المهمة في القلب، قد لا تكون موضع ترحيب كبير. تجنب المفاجأة حتى تكون متأكداً من أن الشخص الآخر يحب أن يفاجأ.

٢- الاعتراف بالمشاعر في وقت مبكر:
الاعتراف بالمشاعر في وقت مبكر جدًا أو بدون أي تأكد من مشاعر الشخص الآخر هو بالتأكيد كارثة. إذا كنت لا تريد أن ينكسر قلبك ، خذ وقتك في معرفة الشخص قبل أن تخبره عن مشاعرك.

٣- الاعتراف بعد فوات الأوان:
إذا كان الاعتراف بالمشاعر في وقت مبكر جدًا ودون تفكير نقيضًا ، فيمكن أن يكون الاستغراق في الانتظار لفترة طويلة جدًا خطأً كبيرًا. إذا انتظرت فترة أطول من اللازم قبل التعبير عن مشاعرك ، فقد يأخذها الشخص الآخر كعلامة على قلة اهتمامك. أنت حقا لا تريد أن يحدث هذا ، أليس كذلك؟

٤- القيام بذلك في مكان عام:
بعد مشاهدة الكثير من أفلام هوليوود وبوليوود حيث يطارد البطل حبه في كل مكان ممكن ويضع قلبه في أكثر المطاعم غير المتوقعة ازدحامًا ، ويحمل صندوقًا للمجوهرات المليئة بالألماس. صدقوا أو لا تصدقوا ، انتقد الكثير من الناس هذا باعتباره وسيلة للتحايل وتسويق ذكي من تجار المجوهرات الماسية. لكن هذا المقال ليس عن ذلك. ما يجب تجنبه هو الأماكن العامة لأنك قد ترغب في القيام بما تريد القيام به ولكن الآخرين المحيطين بك قد لا يهتمون بمشاهدة غرائبك.

٥- التقبيل أثناء الاعتراف بمشاعرك:

الشي ء الوحيد الذي يجب تجنبه هو أي نوع من الاتصال الجسدي غير المناسب أثناء الاعتراف بمشاعرك تجاه الشخص الذي تحبه. هذه هي اللحظة المناسبة للتعبير عن مشاعرك العميقة ، حيث يمكن لاحتياجاتك البدنية الانتظار. لذلك ، لا تحاول تقبيل الشخص أو عناقه ما لم يمنحك الشخص الآخر الموافقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز