عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر بحضور قيادات الحزب

"مستقبل وطن" يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر بحضور قيادات الحزب
"مستقبل وطن" يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر بحضور قيادات الحزب

كتب - السيد علي

في ضوء سياسة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب الهادفة للتلاحم المستمر مع الجماهير، وبناء على توجيهات عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، افتتح الحزب وحدة حدائق أكتوبر لحزب مستقبل وطن بحضور حشد كبير من أعضاء حزب مستقبل وطن وكوادر شابه واعده من الأمانات التابعة لأمانة 6 أكتوبر.



 

وشارك في افتتاح الوحدة الحزبية كل من الدكتورة صبورة السيد أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، والمهندس أحمد قطب أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، المهندس محمود سلامه أمين الصناعة والتجارة، حسن عمر أمين العضوية، المهندس حسن مبروك أمين الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، المهندس إيهاب الهادي أمين التنظيم بأمانة 6 أكتوبر، المستشار عمرو شمخ الأمين المساعد بمدينة 6 أكتوبر، أيمن موسي أمين الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر، والمستشار صبري حسين أمين وحده قسم أول أكتوبر. 

 

وأكد المهندس أحمد قطب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، علي أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن من خلال مجموعة من المبادرات التي أطلقها الحزب في خدمة المواطن المصري فى قطاعات الصحة والتعليم وكذلك محو الأمية. 

 

وشدد "قطب"، خلال افتتاح وحدة حدائق أكتوبر لحزب مستقبل وطن بحضور حشد كبير من أعضاء حزب مستقبل وطن، على أن الحزب مستمر في جهوده والتواجد بالشارع وحل المشكلات، مؤكداً علي أهمية العمل الحقيقي المجتمع وأهميته بالنسبة للوطن وتنفيذاً لتوجيهات قيادات الحزب.

 

ومن جانبه، قال أيمن موسي، أمين وحدة الحزب بحدائق أكتوبر، إن الوحدة حققت كثير من الإنجازات منذ أن تولى قيادتها بأقل الإمكانيات والجهود الذاتية والعمل علي التواصل مع جميع المواطنين وتحقيق أهداف الحزب وحل المشكلات التي تواجه المواطنين.

 

وأكد المهندس حسن مبروك، أمين الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، على أهمية التواجد في الشارع وتخفيف الأعباء وحل المشكلات بقدر الإمكان، مشيراً إلى ضرورة التواصل الدائم بين وحدات الحزب المنتشرة في مدينه السادس من أكتوبر والعمل الجماعي المشترك وخلق بيئة ملائمه لحياه كريمة طبقاً للمبادرات التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ويأتي ذلك إلى اهتمام الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن، بالفعاليات والأنشطة المجتمعية والعمل من أجل تحقيق الصالح العام للوطن والمواطنين، وكذا الاهتمام بحل المشاكل الجماهيرية بهدف تحقيق حياة كريمة للمواطنين في إطار توجهات القيادة السياسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز