عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة "اليد" يتفوقون على الكونغو الديمقراطية (28_19) بالبطولة الإفريقية

فراعنة "اليد" يتفوقون على الكونغو الديمقراطية (28_19) بالبطولة الإفريقية
فراعنة "اليد" يتفوقون على الكونغو الديمقراطية (28_19) بالبطولة الإفريقية

كتب - شريف مدحت

تفوق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني، على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة (28_19) في المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بتونس وتستمر حتى يوم 26 يناير الجاري.



 

وقدم لاعبو المنتخب أداء جيد على المستويين الدفاعي والهجومي، ونجحوا في السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية حتي النهاية وحسم الفراعنة الشوط الأول بالتفوق (16-10).

 

وضمن المنتخبين التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، وتتبقى مباراة اليوم لتحديد صاحب صدارة المجموعة.

 

يذكر أن منتخب مصر لكرة اليد حقق فوزين في أول وثان مواجهاته على كل من غينيا بنتيجة 39/22 ثم كينيا 44/19 على التوالي قبل التفوق على الكونغو في المواجهة الثالثة بنتيجة (28_19).

 

وتضم قائمة اللاعبين كلًا من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر.

 

أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم: إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز