عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدرب الجديد يحسم اسم محترف سلة الزمالك

المدرب الجديد يحسم اسم محترف سلة الزمالك
المدرب الجديد يحسم اسم محترف سلة الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب محترف لفريق كرة السلة ليكون بديل الأمريكي والكر، الذي تم فسخ التعاقد بينه وبين النادي مؤخرًا، إلا بعد اختيار مدير فني جديد للفريق، على أن يتم اختيار المحترف عن طريق المدير الفني المقرر أن يتولى المهمة خلفا لعصام عبد الحميد الذي تقدم باستقالته.



وشهدت الساعات الماضية قبول اعتذار عصام عبد الحميد المدير الفني مع تولي علاء عبدون، مدرب فريق السلة المسؤولية في المباراتين المقبلتين للفريق.

وقام الأمريكي إيرفينج والكر، لاعب سلة الفريق، بفسخ عقده مع النادي، لذا يبحث الأبيض عن تدعيم صفوفه بلاعب محترف بعد رحيل والكر ومن قبله ستوجلين.

ومن المقرر أن يستقر مسؤولو الزمالك على المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة، ليكمل مهمة الفريق الأبيض في البطولات ومنها بطولة دوري السوبر ومن بعدها الأفرو ليج، وكذلك اختيار المحترف القادم في ميت عقبة، على أن يستبعد الأمريكي ستوجلين من الاختبارات، خاصة أنه رحل بعد أزمة مع الجهاز الفني والإداري قبل مباراة لقب السوبر أمام الجزيرة.

ورغم أن ستوجلين يريد العودة مرة أخرى لميت عقبة مع تقليل قيمة عقده إلا أن مصدرا مسؤولا في الجهاز الفني أكد أنه ليس ضمن المرشحين الانضمام والعودة للفريق مرة أخرى، على أن يكون الاختيار وفقا لوجهة نظر المدرب الجديد القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز