عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسوان يستدرج وادي دجلة بالدوري

أسوان يستدرج وادي دجلة بالدوري
أسوان يستدرج وادي دجلة بالدوري

كتب - شريف مدحت

يستدرج أسوان نظيره وادي دجلة في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري العام على استاد أسوان في مواجهة صعبة للفريقين اللذين يصارعان على النجاة من دوامة الهبوط للقسم الثاني.



ويدخل تماسيح النيل مباراة اليوم بعد التعادل مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل وادي دجلة مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في إطار نفس الجولة.

ويقبع أسوان في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 6 لقاءات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا بينما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

وطالب مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان لاعبيه باعتبار مباراة اليوم هي الأهم في الدور الأول لكونها مع المنافس المباشر في صراع الهبوط والفوز بها يمثل دفعة كبيرة للفريق، ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان في مواجهة دجلة مكون من: "مسعد عوض، عبد الله السنجهاوي، إبراهيم القاضي، جابر ميدو، الحسيني سمير، مصطفى ديدوار، أحمد فتحي، عبد العزيز إمام، أحمد الصغيري، محمد الصباحي، فادي فريد".

فى المقابل شدد اليوناني جونيس المدير الفني لوادي دجلة على لاعبيه ضرورة خطف الفوز للهروب من دوامة الهبوط واستعادة نغمة الانتصارات، ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام أسوان مكون من: "خالد وليد، يعقوبو، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعي، عبد الله محمود، أحمد سعيد، محمد عبد العاطي، بوزاس، عبد الكبير الوادي، رجب عمران، حسام عرفات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز