عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث التموين تضبط 1006 قضايا خلال حملات أمنية في يوم واحد

مباحث التموين تضبط 1006 قضايا خلال حملات أمنية في يوم واحد
مباحث التموين تضبط 1006 قضايا خلال حملات أمنية في يوم واحد

كتب - محمد هاشم

ضبطت مباحث التموين 1006 قضية تموينية "في 24 ساعة"، خلال حملات أمنية إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة، للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.



وكان من أبرز تلك القضايا ضبط المدير المسؤول عن مخزن تابع لإحدى سلاسل مطاعم وجبات جاهزة "بدون ترخيص"، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة عثر رجال الشرطة داخل المخزن على 4 طن مفروم لحوم، ودهون حيوانية، و80 فرد "حمام" معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة طبقًا لما ورد بتقرير اللجنة الفنية من الجهات المعنية المرافقة للمأمورية.

كما ألقى رجال المباحث القبض على المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة المواد الكيماوية "بدون ترخيص" بمنطقة المرج بالقاهرة لحيازته 14,400 طن مواد كيماوية (خل صناعي) معبأة داخل تنكات وعبوات مجهولة المصدر "مستلزمات إنتاج منتج نهائي" لإعادة تعبئتها داخل عبوات جديدية.

وضبط رجال المباحث المسؤول عن محطة لتموين السيارات بطوخ بالقليوبية لتجميعه 55200 لتر مواد بترولية "سولار- بنزين 80، 92" دون التعاقد مع الجهات المختصة، لبيعها بأزيد من السعر الرسمي في السوق السوداء، وقدرت بقيمة مالية بحوالي 386700 جنيه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز