عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الماء المغلي يقتل 5 أشخاص.. (فيديو وصور)

الماء المغلي يقتل 5 أشخاص.. (فيديو وصور)
الماء المغلي يقتل 5 أشخاص.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

لقي 5 أشخاص مصرعهم، بينهم أم وابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، بسبب الغلي في الماء أحياءً عندما انفجرت ماسورة ماء تغلي أثناء نومهم في نزل روسي.. وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



كان ماسورة الماء المغلي قد انفجرت في نزل كاراميل للشباب المملوك للقطاع الخاص، والذي يحتل الطابق الأرضي وقبو مبنى سكني، بمدينة بيرم، المتاخمة لجبال الأورال، حيث يقيم أقارب المرضى الذين يتلقون علاج السرطان في مستشفى في المدينة ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص.

وهرعت 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث مات 4 أشخاص من المصابين كما تعرض رجال الإنقاذ للحروق عندما حاولوا مساعدة الضحايا في النزل.

وقال إيجور جونشاروف القائم بأعمال وزير الأمن الإقليمي: "من المعروف أن القبو غمرته المياه. كان الماء مضغوطاً للغاية وجميع خدمات الطوارئ وصلت بسرعة إلى مكان الحادث ويتم حالياً ضخ المياه"، لافتاً إلى أنه تم العثور على خمس جثث، وأصيب ثلاثة أشخاص آخرون، وجميعهم من ضيوف النزل.

وأضاف شاهد عيان أن الحادث وقع حوالي الساعة الرابعة صباحًا. كان البخار يتدفق وذهب الماء إلى الباب الأمامي للنزل.

وقال: كان الماء المغلي أنا خائف من تخيل ما يجري في الداخل مشيراً إلى أن غرف القبو لا تحتوي على نوافذ ولا يوجد مخرج للسكان المحاصرين.

قال كبير الأطباء أندريه بابيكوف إنه تم إدخال امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا إلى المستشفى مصابة بحروق بنسبة 35 ً وهي في حالة خطيرة كما قبلنا أيضًا رجلاً يبلغ من العمر 35 عامًا مصاب بحروق بنسبة 20 %وحروق آخر يبلغ 28 عامًا مصاب بحروق بنسبة 15 % وإحدى الضحايا ماريا أوزيجوفا، 33 عامًا، في حالة خطيرة ، كما يتم علاج شخصين آخرين يدعى أوليج أوزيجوف، 35 عاماً، وإدوارد ميزنتسيف، 28 عامًا، في المستشفى.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز