عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: القمة البريطانية الإفريقية إضافة جديدة للعمل الدولي للنهوض بقارتنا

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: القمة البريطانية الإفريقية إضافة جديدة للعمل الدولي للنهوض بقارتنا
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: القمة البريطانية الإفريقية إضافة جديدة للعمل الدولي للنهوض بقارتنا

نشرت بوابة روزاليوسف فى الفرتة الصباحية عدد من الأخبار المهمة من بينها: الرئيس السيسي: القمة البريطانية الإفريقية إضافة جديدة للعمل الدولي للنهوض بقارتنا.



وتضمن الموجز أخبار منها: جونسون: إفريقيا هى المستقبل وسنقوم ببناء شراكات معها،، رئيس الوزراء يشهد احتفالية كبرى بأسوان لصرف تعويضات أهالي النوبة .. والى تفاصيل الموجز

 

الرئيس السيسي: القمة البريطانية الإفريقية إضافة جديدة للعمل الدولي للنهوض بقارتنا

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، أن القمة البريطانية الإفريقية تمثل إضافة جديدة للعمل الدولي لتحقيق تطلعات النهوض بالقارة الإفريقية على مختلف الأصعدة.

 

عاجل.. الرئيس السيسي: نتطلع لبناء شراكات جادة بين الأشقاء الأفارقة والشركاء الدوليين

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن التطلع لبناء شراكات جادة بين الأشقاء الأفارقة والشركاء الدوليين، ومنهم المملكة المتحدة.

 

الرئيس السيسي وجونسون وزعماء إفريقيا يشاركون في حفل استقبال بقصر باكنجام

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون وزعماء ورؤساء حكومات الدول الإفريقية المشاركين بقمة الاستثمار البريطانية الإفريقية في حفل استقبال يقيمه دوق كامبريدج الأمير وليام، مساء اليوم الإثنين، بقصر باكنجام.

 

جونسون: إفريقيا هى المستقبل وسنقوم ببناء شراكات معها

 وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون- في كلمته خلال فعاليات القمة البريطانية الإفريقية للاستثمار بلندن، اليوم الإثنين- إن إفريقيا قارة تضم أمما متنوعة ومستقلة ومختلفة، فهناك حوالي 19 دولة من دول (الكومنولث) من إفريقيا .

 

رئيس الوزراء يشهد احتفالية كبرى بأسوان لصرف تعويضات أهالي النوبة

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، الاحتفالية الكبرى لصرف تعويضات أهالي النوبة، ممّن أضيروا من بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالي ولم يتم تعويضهم، والتي تقام في مدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

 

 وزير العدل: صدر توجيه من الرئيس السيسي بوضع حلول جذرية لتعويض أهل النوبة

ألقى المستشار عمر مروان، وزير العدل، ورئيس اللجنة الوطنية لصرف التعويضات لمُتضرري النوبة، كلمة في احتفالية كبرى لصرف التعويضات لمُتضرري النوبة، أعرب خلالها عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي جمعت الحضور على أرضِ محافظة أسوان؛ لتسليمِ مستنداتِ التعويضِ إلى أهل النوبة المتضررين من بناء وتعلية خزان أسوان، وإنشاء السد العالي، ممن لم يسبق تعويضهم من قبل.

 

رجال الشرطة يتبرعون بالدم لمرضى المعهد القومي للأورام ويقدمون الهدايا للأطفال

تبرع رجال الشرطة من ضباط وأفراد ومجندي الأمن المركزي بالدم لمرضى المعهد القومي للأورام بمستشفى قصر العيني

 

وزير التعليم العالي: نعمل في 39 مشروعًا قوميًا

أكد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أهمية وحجم الإنجازات، التي حققتها الوزارة خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل وجود قيادة سياسية مؤمنة بقيمة العلم والتعليم، مشيدًا بمساندة ودعم مجلس النواب للوزارة في تحديث منظومتها التشريعية لمواكبة المستجدات العالمية.

 

مصر تفوز بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى أفريقيا

 فازت مصر، ممثلة في البريد المصري، بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى أفريقيا وتسلم الجائزة عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري.

 

وزير المالية: 30.5 مليار جنيه فائضا أوليا بالموازنة

 أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط، تحقيق فائض أولي بالموازنة العامة للدولة خلال النصف الأول من العام المالي الحالي 2019 / 2020 بنحو 5ر30 مليار جنيه .

 

صحف إنجلترا تتغنى بفوز ليفربول على مانشستر بثنائية صلاح وفان ديك

اهتمت صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الاثنين بالفوز الذي حققه ليفربول أمس على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز