عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس المترو يقوم بحملة تفقدية بمحطات الشهداء والسيدة زينب بخط حلوان

رئيس المترو يقوم بحملة تفقدية بمحطات الشهداء والسيدة زينب بخط حلوان
رئيس المترو يقوم بحملة تفقدية بمحطات الشهداء والسيدة زينب بخط حلوان

كتب - سامى عبد الرحمن

تفقد المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، محطتي: الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول، وذلك للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات والتأكد من التواجد الأمنى  لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة الظواهر السلبية مثل الباعة الجائلين والمتسولين داخل مرفق مترو الأنفاق  .



وعلى هامش الجولة التقى باللواء إبراهيم بخيت مدير عام شرطة المترو وتمت مناقشة مشكلة الباعة الجائلين والمتسولين وسبل القضاء على هذه الظاهرة حيث تم التأكيد على عمل حملات دورية مكثفة  للقضاء تلك الظاهرة بالتعاون بين الشركة وشرطة المترو وكذلك قامت الشركة بزيادة الغرامة الفورية المقررة على الباعة الجائلين بقيمة تقدر ب 50 جنية وغرامة المتسول 100جنية وأيضاً يتم التنوية من خلال الإذاعة الداخلية بالمحطات بعدم الشراء متجول أو التعاطف مع متسول .

وشدد الفضالى على ضرورة حسن معاملة الركاب وتقديم كافة سبل التعاون لهم أثناء استقلالهم مرفق مترو الأنفاق حتى نهاية الرحلة  .

شارك بالجولة المهندس سيد الحسينى مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الأول وعدد من مهندسى وموظفى التشغيل بالخط الأول واللواء ابراهيم بخيت مدير شرطة المترو والمقدم محمد عبدالقادر رئيس مباحث العمال وعدد من أفراد الشرطة القائمين على تأمين مرفق المترو داخل المحطات   .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز