عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعيم الثغر يهزم طلائع الجيش بالثلاثة

زعيم الثغر يهزم طلائع الجيش بالثلاثة
زعيم الثغر يهزم طلائع الجيش بالثلاثة

كتب - شريف مدحت

حقق زعيم الثغر فوزآ كبيرآ علي نظيرة طلائع الجيش ، بثلاثة  مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ،ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.



الشوط الأول

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الإتحاد السكندري، في الدقيقة 15 ،انطلاقة من رزاق سيسيه من الجهة اليمنى يحاول التمرير داخل منطقة الجزاء ليبعدها دفاع طلائع الجيش الى رمية تماس .

وشهدت الدقيقة 24 ، فرصة في غاية الخطورة لصالح فريق  طلائع الجيش من الجهة اليمنى عن طريق تالا نداي في الجهة اليمنى ،الذي حاول لعب عرضية يبعدها الدفاع لترتد الى اللاعب فرانك نجونجا الذي يمرر الى تالا نداي مرة أخرى الذي يلعب عرضية أرضية يبعدها المدافع إسلام جمال من قلب المرمى

واصل فريق طلائع الجيش الهجوم في الدقيقة 38 ، عن طريق مرور رائع من عاصم صلاح من الجهة اليمنى ،الذي ارسل  عرضية الى داخل منطقة الجزاء تمر من الدفاع بغرابة وتصل الى محمد شحاتة الذي لم يتوقع مرور الكرة لتهرب الكرة من بين أقدامة ويبعدها الدفاع.

هجمة جديدة لفريق الإتحاد في الدقيقة 44 ، عن طريق ركلة ركنية  من الجهة اليمنى ينفذها أحمد رفعت الى داخل منطقة الجزاء لتمر من الجميع و تبتعد الخطورة .

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 47 ، تشهد الهدف الأول لفريق الإتحاد السكندري ،عن طريق تسديدة في غاية الروعة من اللاعب إيمانويل أوكوي من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة أقصى الزاوية اليسرى للشباك بشكل رائع .

الهدف الثاني لفريق الإتحاد السكندري ،في الدقيقة 52 من انطلاقة رائعة من للاعب رزاق سيسيه من الجهة اليمنى ليدخل منطقة الجزاء و يرسل عرضية أرضية الى أحمد رفعت الذي يسيطر على الكرة ويسدد كرة تسكن الشباك محرزا ثاني الأهداف .

الهدف الثالث لفريق الإتحاد في الدقيقة 67 ، عن طريقركلة ركنية من الجهة اليسرى ينفذها اللاعب أحمد رفعت على القائم الأول ليقابلها اللاعب خالد قمر ويسدد رأسية تسكن الشباك .

وتشهد الدقيقة 83 ركلة جزاء لصالح فريق طلائع الجيش ،اثر صدام بين الاعب نداي مع حارس مرمي عماد السيد ،ويتم تنفذها مهند لاشين الذي سدد الكرة بشكل سيئ في الجانب الأيمن وينجح عماد السيد في التصدي لها.

ويمرر الوقت سريعا ويطلق حكم المباراة صفارة معلنا نهاية اللقاء بفوز الإتحاد السكندري علي نظيرة طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد زعيم الثغر الي 25 نقطة في المركز الثالث ،بينما يتوقف رصيد طلائع الجيش الي النقطة 11 في المركز الخامس عشر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز