عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الكونغو ورئيس وزراء موريشيوس في لندن‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الكونغو ورئيس وزراء موريشيوس في لندن‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الكونغو ورئيس وزراء موريشيوس في لندن‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تصريحات الرئيس السيسي عن سعادته بحفاوة استقبال أبناء الجالية المصرية بلندن، والتقاؤه برئيس الكونغو الديمقراطية، واستقباله لرئيس وزراء موريشيوس. 



الرئيس السيسي: سعدت اليوم كثيرا بحفاوة استقبال أبناء الجالية المصرية بلندن

 عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته بحفاوة استقبال أبناء الجالية المصرية بلندن، خلال مشاركته في فعاليات قمة "إفريقيا - بريطانيا للاستثمار".

"السيسي" يلتقى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في لندن

 التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع فيلكس تشيسيكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك في اطار مشاركة سيادته في "قمة أفريقيا بريطانيا" للاستثمار بلندن.

الرئيس السيسي يستقبل رئيس وزراء موريشيوس بلندن

 "استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم برافيند كومار جوجناوث، رئيس وزراء موريشيوس، وذلك في اطار "قمة أفريقيا بريطانيا" للاستثمار بلندن".

شكري يبحث مع نظيره البريطاني العلاقات الثنائية

 بحث وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الاثنين، مع نظيره البريطاني دومينيك راب، سُبل دفع العلاقات الثنائية في المجالات المختلفة، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تعاون مصري هولندي لدعم وتطوير القطاع الخاص

أكدت منسقة تطوير القطاع الخاص بالوكالة الهولندية لتطوير المشروعات، غيرترود واجيمان، أن وزارة الخارجية الهولندية تقوم بتنفيذ مشروع لتطوير القطاع الخاص في الدول ذات الأولوية للاستثمارات الهولندية من أجل تهيئة بيئة ومناخ الأعمال ليصبح أكثر جاذبية للاستثمار في العديد من الاسواق الواعدة وفي مقدمتها السوق المصرية.

وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بـ" مصر للطيران"

 افتتح الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى ونائبه الطيار منتصر مناع اليوم عدد من الوحدات والمعامل الطبية الحديثة بمستشفى مصر للطيران وهى وحدة غسيل الكلى المطورة، معمل السموم للكشف عن المخدرات والأدوية ، وحدة الحالات النهارية الجديدة وكذا وحدة الأسنان الجديدة، رافق وزير الطيران خلال الافتتاح الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والدكتور أشرف القاضي رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية .

وزير التعليم العالي: تطوير أقسام الطوارئ بجميع المستشفيات الجامعية

 أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إطلاق مبادرة لتطوير أقسام الطوارئ في جميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، وتخصيص مبلغ 500 مليون جنيه كمرحلة أولى للبدء في هذا التطوير الشامل لتلك الأقسام.

شراكة فاعلة بين مصر ومؤسسة تمويل التنمية البريطانية

 أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تطلعها لزيادة الشراكة بين مصر ومؤسسة تمويل التنمية البريطانية، فى ظل دور المؤسسة فى الاستثمار فى محطة الطاقة الشمسية فى بنبان بأسوان، ومشروعات التعليم.

 رئيس المترو يقوم بحملة تفقدية بمحطات الشهداء والسيدة زينب بخط حلوان

 تفقد المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، محطتي: الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول، وذلك للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات والتأكد من التواجد الأمنى  لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة الظواهر السلبية مثل الباعة الجائلين والمتسولين داخل مرفق مترو الأنفاق  .

معيط: قانون "المالية العامة" الجديد أمام مجلس الوزراء وطرحه للحوار المجتمعي

 قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، إنه سيتم إحالة مشروع قانون "المالية العامة" الجديد إلى مجلس الوزراء، وطرحه للحوار المجتمعي من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة المالية.

 

 

 

مصر تستضيف البطولة العربية للرماية

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/526198 

 أعلن الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، استضافة مصر لفعاليات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية علي الأطباق المروحية، وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات والتي ستنطلق فعالياتها في الفترة من 17حتي 26فبراير المقبل، وتقام على ملاعب نادي الرماية بالهرم ونادي الصيد 6 أكتوبر.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز