عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلة الاتحاد تواجه سلا المغربي

سلة الاتحاد تواجه سلا المغربي
سلة الاتحاد تواجه سلا المغربي

كتب - شريف مدحت

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، التي تقام في الفترة من 23 يناير حتى 1 فبراير، عن جدول مباريات أول يومين من منافسات البطولة، التي تقام بنادي شباب الأهلي بالإمارات، بمشاركة فريق الاتحاد السكندري من مصر.



ووفقا للجدول يخوض الاتحاد منافسات البطولة في ثاني الأيام- 24 يناير- حيث يلتقي مع جمعية سلا المغربي، كما تقام في نفس اليوم مواجهات بين نادي بيروت ورادس التونسي، ومايتي النلندي والاتحاد السوري، وهوبس اللبناني مع الوثبة التونسي.

وفيما يخص اليوم الأول، وهو 23 يناير يلتقي منتخب الإمارات مع مايتي الفنلندي، والجامعة الأمريكية بلبنان مع الرياضي اللبناني.

وأوقعت القرعة فريق الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجانب فرق الرياضي اللبناني، وسلا المغربي، الوثبة السوري، الجامعة الأمريكية بدبي، ونادي هوبس اللبناني.

وفي المجموعة الثانية نادي بيروت اللبناني، ومايتي الفلبيني، رادس التونسي، والاتحاد السوري، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

من ناحية أخرى، يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الثالث بالدوري، بعدما خاض 9 مباريات فاز في 8 وخسر واحدة، ووصل رصيده إلى 17 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج، كان مقررا إقامتها الأربعاء الماضي إلا أن التأجيل جاء بسبب وفاة والدة المدير الفني على أن يتم إقامتها يوم 27 فبراير المقبل.

ومن المقرر توقف بطولة الدوري السوبر رجال لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز